اخبار العراق الان

استبعاد المعيوف من المشاركة أساسيا أمام أوروجواي

استبعاد المعيوف من المشاركة أساسيا أمام أوروجواي
استبعاد المعيوف من المشاركة أساسيا أمام أوروجواي

2018-06-18 00:00:00 - المصدر: موقع جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

يسعى الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي؛ المدير الفني لمنتخب السعودية، إلى تصحيح أوضاع الفريق قبل خوض المباراة المصيرية أمام منتخب أوروجواي، والمقرر إقامتها بعد غد الجمعة، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات بكأس العالم روسيا 2018.

الأخضر افتتح مشواره في المونديال بهزيمة قاسية بخماسية نظيفة أمام الدب الروسي، وسط أداء متراجع فاجأ الجميع وصعد من مهمة السعودية للصعود غلى دور الـ16.

صحيفة "الرياضية" أوضحت أنه وفقا لمصادر داخل المنتخب السعودي فإن بيتزي سيجري ثلاثة تعديلات على التشكيل الذي خاض به مواجهة روسيا، وذلك ظهر من خلال استعدادات الفريق للمباراة.

"الرياضية" أضافت أن المصادر أكدت أن التغييرات ستشمل الدفع بالثلاثي محمد العويس حارس المرمى، بدلا من عبد الله المعيوف والذي ارتكب أخطاء جسيمة أمام روسيا ونال انتقادات الكثيرين، وعلي البليهي وفهد المولد أساسيين من بداية اللقاء، وذلك بعد المردود الجيد الذي أظهروه في التدريبات عقب الهزيمة.

ويعكف المدرب حاليا من خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء خاصة الدفاعية التي وقع فيها اللاعبون أمام روسيا، بعدما فرض سرية تامة على المران.

يذكر أن روسيا تتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط تليها أوروجواي بنفس الرصيد من النقاط فيما تأتي مصر والسعودية في المركزين الثالث والرابع على الترتيب دون نقاط.