اخبار العراق الان

مشاهدة مباراة السويد وكوريا الجنوبية مباشر

مشاهدة مباراة السويد وكوريا الجنوبية مباشر
مشاهدة مباراة السويد وكوريا الجنوبية مباشر

2018-06-18 00:00:00 - المصدر: beIN SPORTS


البث المباشر لمباراة السويد وكوريا الجنوبية

تلتقي السويد بنظيرتها كوريا الجنوبية في نيجني نوفغاراد في مباراة مرتقبة نتيجتها مهمة للغاية في ظل مجموعة ثامنة متوازنة تضم أيضاً منتخبي السنغال وبولندا.

مباراة السويد وكوريا الجنوبية ستكون متاحة في بث مباشر وحصري كما اعتدتم عبر قنوات beIN SPORTS وعبر الانترنت بواسطة خدمة CONNECT.

مباراة السويد وكوريا الجنوبية .. التشكيلة الأساسية للمنتخبين

أرقام السويد قبل المواجهة

  • للمرة الثانية فقط، تلتقي السويد بمنافس آسيوي في المونديال، وكانت الأولى أمام السعودية عام 1994 في كأس العالم بأميركا وتحديداً في الدور ثمن النهائي، حيث انتهت النتيجة لمصلحته (3-1).
  • لم يفز منتخب السويد بمباراته الافتتاحية في المونديال منذ نسخة 1958 التي استضافها على أرضه عندما تغلب على المكسيك (3-0).

أرقام كوريا الجنوبية قبل المواجهة

  • لم تحقق كوريا الجنوبية أي فوز في آخر ست مباريات لعبتها في كأس العالم، ويعود آخر فوز لها في النهائيات إلى نسخة 2010 في جنوب أفريقيا حين تغلبت على اليونان (2-0) في دور المجموعات.
  • لم تتواجه كوريا الجنوبية مع السويد في المونديال من قبل، غير أنهما التقيا في مواجهة وحيدة لحساب أولمبياد 1948 بلندن وانتهت بفوز السكوندنافيين بنتيجة ثقيلة قوامها (12-0).

 

موعد مباراة السويد وكوريا الجنوبية

تبث مباراة السويد وكوريا الجنوبية الاثنين 18 يونيو في تمام الساعة 15.00 بتوقيت مكّة المكرمة.

 

أي قنوات تبث اللقاء؟

تبث قنوات  beIN SPORTS MAX HD 1 و beIN SPORTS MAX HD 2  اللقاء مباشرة مع استوديو تحليلي خاص يسبق المواجهة ورسائل من الملعب.

المشاهدة عبر الانترنت؟

كما تملك beIN SPORTS حقوق البث المباشر عبر الانترنت حيث يمكنكم المتابعة عبر خدمة CONNECT  المتوفرة على جميع الأجهزة الذكية واجهزة الكومبيوتر وغيرها.