English | كوردى



بالفيديو .. شاب يلقى حتفه على يد أمه المتوفاة!

2018/06/18 | 23:55

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- {دولية: الفرات نيوز} لم يكن الشاب الإندونيسي، صاحب الـ40 عامًا، يدرك أن محاولته لتشييع جثمان والدته المتوفاة، سيتسبب في إنهاء حياته هو الآخر.وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن المشيعين لجثمان والدة الشاب الإندونيسي، الذي كان حاضرًا في الجنازة، حاولوا وضع تابوت المتوفاة على منصة تشبه البرج، عادة ما تنصب، لاستقبال الجثامين قبل دفنها.وأثناء صعودهم على سلم خشبي، ليصلوا إلى منصة البرج، انهار الدرج، فسقط الجميع أرضًا، ولكن لسوء الحظ، سقط التابوت فوق الابن تحديدًا، ويتسبب في وفاته.ولفتت الصحيفة إلى أن تلك الواقعة حدثت في جزيرة سولاويسي، الواقعة شرقي إندونيسيا، والتي عادة ما يحرص سكانها على تنظيم جنائز كبيرة للموتى، قد تستمر لأيام، يذبحون خلالها الجاموس ويقدمونه كطعام إلى المعزين وفقراء الجزيرة.انتهى

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالفيديو .. شاب يلقى حتفه على يد أمه المتوفاة!) نشر أولاً على موقع (الفرات نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالفيديو .. شاب يلقى حتفه على يد أمه المتوفاة!) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الفرات نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ عباس: مستعدون للتفاوض مع إسرائيل سرا وعلانية

⋙ ترامب يطلق يد أميركا في شن هجمات إلكترونية

⋙ كيفن كيجان ..عندما اقتربت من الموت!

⋙ مصر تصدر بيانا رسميا بشأن إجراء قوات البحرية التركية

⋙ تعرف على أبرز أفلام مهرجان الجونة السينمائي ليوم السبت

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| وراء الحدث يفتح ملف «خطط أمريكا المستقبلية» لمواجهة الحروب السيبرانية

⋙ فيديو| دبلوماسي روسي سابق: هناك تأجيل للعملية العسكرية في إدلب وليس إلغاء

⋙ بالصور- أسعار العملات اليوم في اسطنبول


الأكثر شيوعا