English | كوردى



بالصور.. شبان وشابات كرد يتظاهرون ضد التهديدات التركية

2018/06/20 | 00:05

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- السومرية نيوز/ السليمانيةتظاهر شبان وشابات في سفوح جبال قنديل شمال أربيل، مساء الثلاثاء، إحتجاجا على التهديدات التركية بالدخول في منطقتهم، مطالبين المجتمع الدولي بالتحرك لوقف تلك التهديدات.وقال أحد المشاركين في التظاهرة ويدعى سامان كريم لـ السومرية نيوز، إن " عددا من الشباب والشابات من أهالي قرى سفوح جبال قنديل تظاهر الليلة، ضد التهديدات التركية بالدخول الى جبال قنديل"، مبينا أن "المتظاهرين حملوا شعلات النار ورفعوا شعارات تندد بالتهديدات التركية".وأضاف كريم أن "المتظاهرين طالبوا المجتمع الدولي بالتدخل لوقف التهديد التركي"، موضحا أن "المتظاهرين أكدوا إستعدادهم للدفاع عن مناطقهم".وكان عضو قيادة حزب العمال الكردستاني مراد قريلان اعتبر، الثلاثاء، تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بدخول جبال قنديل "دعاية إنتخابية" ومحاولة لـ"التظاهر بالقوة"، فيما اكد أنه يكذب وليس بمقدوره ذلك.الا ان تركيا أعلنت، اليوم الثلاثاء، أن قواتها تتقدم صوب منطقة قنديل شمالي العراق، لمواجهة مقاتلي حزب العمال الكردستاني.وينفذ الجيش التركي منذ فترة طويلة عمليات عسكرية شمالي العراق بذريعة القضاء على مسلحي حزب العمال الكردستاني.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالصور.. شبان وشابات كرد يتظاهرون ضد التهديدات التركية) نشر أولاً على موقع (السومرية نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالصور.. شبان وشابات كرد يتظاهرون ضد التهديدات التركية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (السومرية نيوز).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا