الخميس 19 تموز 2018 م (6 ذو القعدة 1439 هـ)
English | كوردى



معصوم والعبادي يؤكدان على احترام نتائج القضاء وتجاوز العقبات لتشكيل الحكومة

2018/06/20 | 01:05

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- [أين-بغداد]اكد رئيسا الجمهورية فؤاد معصوم ومجلس الوزراء حيدر العبادي على احترام نتائج القضاء بشأن الانتخابات.وذكر بيان لمكتب رئاسة الجمهورية، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان" معصوم تبادل خلال لقائه في مكتبه ببغداد، مساء اليوم الثلاثاء، العبادي التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك".وأضاف انه" جرى خلال الاجتماع مناقشة مختلف القضايا السياسية المهمة الآن.

حيث أكد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء على ضرورة العمل الحثيث لتنسيق مختلف الجهود الوطنية لصالح إنضاج التفاهمات اللازمة لمرحلة ما بعد الانتخابات، والعمل على تجاوز العقبات التي يجب أن لا تؤخر تشكيل الحكومة المقبلة وتفادي أي فراغ".وتابع" كما جرى التأكيد على انتظار نتائج القضاء واحترام الجميع لما يتقرر من قبل الجهات القضائية ذات الاختصاص".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (معصوم والعبادي يؤكدان على احترام نتائج القضاء وتجاوز العقبات لتشكيل الحكومة) نشر أولاً على موقع (كل العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (معصوم والعبادي يؤكدان على احترام نتائج القضاء وتجاوز العقبات لتشكيل الحكومة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (كل العراق).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ إدارة الأهلي تتحرك لحل أزمة غياب عمر السومة عن معسكر النمسا

⋙ فيديو – نجم إيفرتون يسدد بالقائم ثلاث مرات قبل التسجيل

⋙ فيديو - إنريكي متحمس للتحدي الجديد مع المنتخب الإسباني

⋙ تيار الحكيم يحذر حكومة العبادي من تخلي الشعب عنها

⋙ مفوضية حقوق الانسان: عدد المعتقلين في تظاهرات واسط بلغ 98 معتقلا

بالفيديو والصور

⋙ فيديو – نجم إيفرتون يسدد بالقائم ثلاث مرات قبل التسجيل

⋙ فيديو - إنريكي متحمس للتحدي الجديد مع المنتخب الإسباني

⋙ بالصورة.. تعرف على تاريخ جميع مباريات بطولة كاس الابطال الودية


الأكثر شيوعا