English | وظائف



موعد مباراة مصر ضد السعودية ضمن الجولة الثالثة من مجموعات كأس العالم

2018/06/20 | 02:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أحمد السيوفي

يفتح استاد فولجوجراد أرينا أبوابة لإستضافة مباراة عربية خالصة بين منتخب مصر ومنتخب السعودية ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدور مجموعات كأس العالم روسيا 2018، وذلك يوم الاثنين 25 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 11 شوال 1439 هجرياًً.

انتهت مباراة منتخب الفراعنة ضمن الجولة الثانية بهزيمة قاسية أحبطت كل آمال زملاء صلاح للصعود إلى الدور الثاني، بعدما هزموا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد عن طريق ركلة جزاء سددها نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، ليظل المنتخب المصري دون نقاط بعد أن هُزم في الجولة الأولى أيضاً من منتخب الأوروجواي بهدف دون رد.

مواد متعلقة محمد صلاح يقود مصر أمام روسيا ومروان محسن وحيداً في الهجوم تيسير الجاسم: المستوي الذي ظهرنا به أمام روسيا ليس مستوانا الحقيقي 5 عوامل تجعل مهمة المنتخب السعودي أمام أورجواي مستحيلة

على الجانب الآخر فبعد أن ذُبح منتخب السعودية بخماسية نظيفة في الجولة الأولى، ماذال له مباراة ضمن الجولة الثانية ضد منتخب الأوروجواي يوم الأربعاء 20 يونيو قبل مواجهة المنتخب المصري، ولا سبيل للخُضر سوى الفوز على المنتخب اللاتيني للإبقاء على آماله في الصعود.

حتى الأن يتصدر المنتخب الروسي المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بواقع انتصارين على كلاً من منتخب الفراعنة ومنتخب السعودية، يأتي من بعده منتخب الأورجواي الذي انتصر على المنتخب المصري، ليصبح رصيدة ثلاث نقاط فقط حتى الأن، بينما يتذيل المجموعة كلاً من منتخب الساجدين والنسور الخضراء.

موعد المباراة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة السعودية - مصر فولجوجراد أرينا الاثنين 25 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 11 شوال 1439 هجرياً، الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية لم يتم تحديده beIN SPORTS HD MAX 1

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (موعد مباراة مصر ضد السعودية ضمن الجولة الثالثة من مجموعات كأس العالم) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (موعد مباراة مصر ضد السعودية ضمن الجولة الثالثة من مجموعات كأس العالم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الشهراني يغيب عن الهلال أمام النصر في الدوري السعودي

⋙ منتخب مصر يرد على خوض مواجهة النيجر دون لاعبي الأهلي

⋙ توخيل.. محاولة إعادة بريق باريس سان جيرمان المفقود أوربيًا

⋙ فنانة خليجية تثير الجدل حول الرجال

⋙ العثور على 6 قنابر و6 عبوات ناسفة على الحدود العراقية السورية

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو | سوق الميدان وسط بغداد ...

⋙ شاهد بالفيديو | محمد علاوي متحدثا عن فضيحة 7 مليارات :العبادي اخبرنا ان محافظ البنك علي العلاق مفروض عليه

⋙ بالصور .. ملك السعودية يستقبل الرئيس صالح بمراسم خاصة


الأكثر شيوعا