English | كوردى



الديمقراطي يبين موقفه من دعوة العبادي للاجتماع الموسع

2018/06/20 | 15:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

المعلومة / خاص…

بين الحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود البارزاني ، الأربعاء ، موقفه من دعوة رئيس الوزراء حيدر العبادي لاجتماع موسع يضم جميع الكتل لمناقشة العملية السياسية المقبلة.

وقالت عضو الحزب أشواق الجاف في تصريح لـ/ المعلومة/، إن “دعوة العبادي خطوة جيدة لبحث وجهات النظر بين الكتل السياسية ورسم خارطة الطريق لتشكل الحكومة المقبلة”، لافتة الى إن “الاجتماع سيقتصر على التفاهمات وتبادل وجهات النظر”.

وأضافت إن “التحالفات والتفاهمات السياسية ستعلن بعد اكتمال عملية العد والفرز اليدوي”، مرجحة “حضور عدد كبير من الكتل السياسية ضمن الاجتماع”.

وكانت حركة التغيير الكردستانية قد رجحت ، أمس الأول الاثنين ، عدم استجابتها لدعوة رئيس الوزراء حيدر العبادي لحضور الاجتماع الموسع الذي سيضم جميع الكتل لمناقشة العملية السياسية القادمة في البلاد.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد دعى الأسبوع الماضي، الى عقد لقاء موسع يضم جميع زعامات الكتل السياسية لمناقشة البرنامج الوطني بعد الانتهاء من عطلة عيد الفطر المبارك.انتهى 25 ت

www.almaalomah.com/wp-content/uploads/2017/08/الحزب-الديمقراطي-696x435

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الديمقراطي يبين موقفه من دعوة العبادي للاجتماع الموسع) نشر أولاً على موقع (المعلومة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الديمقراطي يبين موقفه من دعوة العبادي للاجتماع الموسع) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (المعلومة).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ ليبيا... عودة الاشتباكات بالأسلحة الثقيلة في محيط خزانات النفط بطرابلس

⋙ الجيش الليبي يعلن عن مقتل أحد قادة الجماعات الإرهابية في مدينة درنة

⋙ محمد بن سلمان يوجه رسالة بمناسبة اليوم الوطني للسعودية

⋙ كيف تتلاعب شركات النفط العالمية بمصير البشرية

⋙ قرار عاجل من الملك سلمان

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة الأهلي وحوريا في دوري أبطال أفريقيا (4-0)

⋙ أنغام تتقدم بهذا الطلب من السعوديات في اليوم الوطني السعودي (فيديو)

⋙ بالصور.. استعراض ضخم للقوات الإيرانية في مضيق هرمز


الأكثر شيوعا