اخبار العراق الان

مونديال 2018: وردة يبحث عن تحقيق أول فوز مصري في كأس العالم

مونديال 2018: وردة يبحث عن تحقيق أول فوز مصري في كأس العالم
مونديال 2018: وردة يبحث عن تحقيق أول فوز مصري في كأس العالم

2018-06-22 00:00:00 - المصدر: beIN SPORTS


وقبل ثلاثة أيام من المواجهة الشرفية ضد السعودية في فولغوغراد في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى، يرى وردة (24 عاما) الذي تألق مع أتروميتوس اليوناني في الموسم المنصرم، وشارك أساسيا في المباراة الأولى بدلا من النجم محمد صلاح قبل تعافيه من الاصابة، ان تحقيق أول فوز للكرة المصرية في كأس العالم أساسي في "الدربي العربي".

في ما يأتي تصريحات أدلى بها وردة على هامش تمارين المنتخب في غروزني الجمعة:                 

سؤال: كيف ترى تجربتك في كأس العالم بعدما كنت مفاجأة جيدة لدى الجماهير المصرية؟

وردة: "بالطبع نحن متضايقون وحزينون، لكننا حاولنا تقديم افضل ما لدينا وبذلنا كل شيء في أرض الملعب. ساعدني زملائي والجهاز الفني ايضا، واذا كنت جيدا على ارض الملعب فهذا يعود الى مجهودي وتعب زملائي... كان أفضل موسم لي في حياتي مع فريق ليس بين الاربعة الكبار في اليونان، ونجحنا بالتأهل الى الدوري الاوروبي. كل ما افكر فيه الان المباراة ضد السعودية، ولو فكرت بأمر آخر (الانتقال الى ناد آخر) لن اؤدي جيدا، لكن اتمنى ان يحصل شيء جيد لي بعد المونديال".                 

- سؤال: كيف تبرر العقم التهديفي للمنتخب وكيف ستعوضون خلال مواجهة السعودية؟

وردة: "لعبنا جيدا ضد الاوروغواي وخسرنا في آخر دقيقتين. قدم المنتخب مباراة تاريخية بعد غياب 28 عاما، لكن نتمنى ان نتعلم من الاخطاء ونقوم بإصلاحها. (في مباراة روسيا) لم يكن هناك نصيب، ها هي الارجنتين خسرت بثلاثية ضد كرواتيا مع (ليونيل) ميسي وكل نجومها. نحن منتخب وصل الى نهائي كأس افريقيا (2017) وتأهل الى كأس العالم. كنا نفوز ونسجل الاهداف. نأمل في أن نكون أول جيل يحقق فوزا في كأس العالم لنفرح الناس. ستكون مباراة دربي عربي وقوية. يجب ان نصالح الناس الذين تركوا أهلهم وجاؤوا ليشجعونا".                 

- سؤال: هل تستحق أن تكون أساسيا في المباراة الثالثة وما هو المركز التي ترتاح اليه؟

وردة (يضحك) "نحن فريق واحد، أنا اجتهد وأقوم بالمطلوب مني سواء لعبت ام لا. في المباراة الاولى شاركت (اساسيا) وفي الثانية لم اشارك (دخل احتياطيا) ولست غاضبا... اي مركز يطلبه مني المدرب انا جاهز لشغله، أكان على الجهتين اليمنى او اليسرى او في المقدمة. أنا استمع الى كلام المدرب".