اخبار العراق الان

اتحاد الكرة الإيراني يهدي سجادة منسوجة يدويا الي نظيره الروسي

اتحاد الكرة الإيراني يهدي سجادة منسوجة يدويا الي نظيره الروسي
اتحاد الكرة الإيراني يهدي سجادة منسوجة يدويا الي نظيره الروسي

2018-06-23 00:00:00 - المصدر: ارنا


والتقي محمد رضا ساكت، الأمين العام لاتحاد كرة القدم الإيراني رئيس الوفد الإيراني إلي نهائيات كأس العالم، إلي جانب مهدي سنائي، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في موسكو، الأمين العام ورئيس اتحاد كرة القدم الروسي ألكسندر علاوف.
وتحدث ساكت في الاجتماع، الذي عقد بمشاركة عدد من المسؤولين في الاتحاد الروسي لكرة القدم، حول استضافة كأس العالم، وأعلن امتنانه لاستضافة روسيا الجيدة لهذه البطولة.
كما تم خلال الاجتماع تدارس المذكرة التي تم توقيعها بين الاتحادين الإيراني والروسي في الأشهر الأخيرة وتوسيع العلاقات في مجال التدريب ، وتبادل الخبرات في مجال التحكيم وكرة القدم والتسويق وانشاء الملاعب، وتنظيم مباريات كرة القدم التحضيرية، وكرة القدم داخل الصالات وكرة القدم الشاطئية.
وفي الختام أهدي اتحاد كرة القدم الإيراني سجادة منسوجة يدويًا، علي يد الفنانين الإيرانيين بمناسبة كأس العالم 2018 ، إلي الاتحاد الروسي.
في السابق ، كان الاتحاد الإيراني قد تبرع بسجادة لرئيس الاتحاد الأسباني.
وبدأت نهائيات كأس العالم لكرة القدم 14 يونيو، وفاز المنتخب الوطني الإيراني بهدف في المباراة الأولي ضد المغرب، لكنه خسر في مباراته الثانية امام أسبانيا . وسيلعب المنتخب الإيراني مباراته الثالثة في مرحلة المجموعات في 25 يونيو امام البرتغال.
انتهي** 2344