اخبار العراق الان

العبادي: الخلافات تسببت بدخول داعش وتحدي اليوم ليس اكبر منها

العبادي: الخلافات تسببت بدخول داعش وتحدي اليوم ليس اكبر منها
العبادي: الخلافات تسببت بدخول داعش وتحدي اليوم ليس اكبر منها

2018-06-23 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز



{بغداد:الفرات نيوز} قال رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم السبت، ان الخلافات السياسية أدت الى دخول عصابات داعش الإرهابية لعدد من المحافظات.


ونقل بيان لمكتب رئيس الوزراء، تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه عن العبادي خلال كلمته اثناء حضوره الحفل التأبيني لاربعينية الشهيد كريم الخاقاني المسؤول في هيأ الحشد الشعبي، في محافظة النجف الاشرف، القول ان "العراق لا يمكن ان يعود للوراء"، مشيرا الى ان "التحدي الذي نواجهه اليوم ليس اكبر من تحدي عصابات داعش الإرهابية".
وأشاد العبادي بـ "بطولات الشهيد الذي كان متواجدا في اغلب المعارك وكان صادقا مضحيا ونال الشهادة وهو وسام لا يناله الا الصادقون"، مضيفا "اننا لا تمر مناسبة الا ونذكر المضحين الشهداء الذين بتضحياتهم تحقق النصر على الإرهاب".
واكد ان "الابطال الذين هبوا تلبية للفتوى السيستانية العلوية وقاتلوا جنبا الى جنب مع القوات الامنية والعسكرية فتوحدت سواعدهم هم من حققوا ما اسموها في الخارج بالمعجزة".
ودعا الى "التوحد مجددا بعد ان توحدنا في محاربة داعش، وان نضع يدنا بيد البعض، فالخلافات السياسية كانت سببا بدخول داعش".
وتابع العبادي، "لا يمكن ان تنتهي هذه المسيرة بتزوير الانتخابات ولن نكون جزءا من عملية تزوير ويجب ان نصون صوت الناخب"، مشددا على "اهمية تشكيل حكومة قوية مدعومة من البرلمان للحفاظ على ما تحقق من انتصارات وتوفير فرص العمل والخدمات وتنمية الاقتصاد والإعمار والبناء".انتهى