اخبار العراق الان

الصحافة الاردنية: العامري التقى صهر ترامب سراً في عمان

الصحافة الاردنية: العامري التقى صهر ترامب سراً في عمان
الصحافة الاردنية: العامري التقى صهر ترامب سراً في عمان

2018-06-23 00:00:00 - المصدر: كل العراق


[أين-بغداد]
كشفت الصحافة الأردنية، اليوم السبت، عن لقاء سري عقد بين رئيس تحالف الفتح هادي العامري ونجله السياسي عزت الشابندر وصهر ترامب جاريد كوشنير في عمان.

وذكرت صحيفة [عمون] الأردنية، ان" العامري والسياسي العراقي عزت الشابندر اجتمعا سراً ضمن جولتهم العربية بصهر مستشار الرئيس الامريكي ترامب جاريد كوشنير في عمان".

ونقلت [عمون] عن مصدر القول، ان" العامري حذر كوشنر من صفقة القرن، كما تناول معه اخر الجهود على الساحة العراقية لتشكيل الكتلة الاكبر و تشكيل الحكومة العراقية القادمة".
وكان مصدر مطلع، أفاد بأن رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أجرى جولة عربية، برفقة نجله السياسي عزت الشابندر بالاضافة الى رجل أعمال عراقي".
وأضاف إن" طائرة خاصة تابعة لرجل اعمال عراقي أقلت رئيس تحالف الفتح هادي العامري ونجله اضافة الى رجل الاعمال وهب الحسيني وعزت الشابندر، في جولة عربية انتهت بتركيا، ومن ثم إلى بغداد".
واشار، أن" الجولة بدأت في 19 من الشهر الجاري، وانتهت امس الجمعة".
ولم يذكر المصدر تفاصيل هذه الجولة وما تضمنته مباحثات العامري والشابندر ورجل الاعمال الحسيني.
ويتزعم العامري تحالف الفتح الذي حصل على 47 مقعداً انتخابياً، في الانتخابات النيابية الأخيرة، والتي لم يصادق القضاء بعد على نتائجها، قبل أن تدخل القائمة بتحالف جديد، الى جانب قائمة سائرون التي يدعمها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.