اخبار العراق الان

سامباولي: خططنا جيداً للمباراة وعناق ميسي أشعرني بالفخر

سامباولي: خططنا جيداً للمباراة وعناق ميسي أشعرني بالفخر
سامباولي: خططنا جيداً للمباراة وعناق ميسي أشعرني بالفخر

2018-06-27 00:00:00 - المصدر: موقع جول



شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

كشف خورخي سامباولي المدير الفني للأرجنتين والمتأهل مع فريقه للدور ثمن النهائي من كأس العالم، عن الخطة التي اتبعها للخروج من ورطة الرحيل المبكر قبل مواجهة نيجيريا.

منتخب تانجو بقيادة ميسي دخل لقاء الجولة الأخيرة في مواجهة النسور الخضر ولا شيء في حسابتهم سوى الفوز والذي تحقق بهدفي البرغوث وماركوس روخو رغم تسجيل فيكتور موسيس هدف نيجيريا الوحيد.

وأكد سامباولي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفوز تحقق بسبب عقلية لاعبيه "خططنا جيداً للمباراة وأعتقد أن الشوط الأول كان على ما يرام. كنا أفضل من نيجيريا، كنا أيضا قادرين على السيطرة في وسط الملعب. بعد ركلة الجزاء كنا متوترين بسبب شبح الخروج المبكر، لكننا كنا سعداء في النهاية".

وتابع "هذا الانتصار بسبب عزيمة اللاعبين وثقتهم في أنفسهم. اليوم، فازوا على خصم صعب للغاية. لقد لعبنا بالفعل مباراة ودية ضدهم وخسرنا ولحسن الحظ كان لدى فريقي الدافع للقتال حتى النهاية في مواجهة اليوم".

وبالحديث حول العلاقة بينه وبين ميسي وما بقال حول توترها "عندما جاء ليو وعانقني جعلني أشعر بالفخر والسعادة، لأنه يعرف أنني متحمس كل يوم. لقد أتيحت لي الفرصة للسفر معه ومشاركة اللحظات معه".

واستطرد "إنه يعرفني جيداً، ويعرف أن لدينا هذا الحلم للقدوم إلى روسيا وأن نفعل شيئاً مهماً بالنسبة للأرجنتين".

وأنهى المدرب تصريحاته "الطريقة التي أدير بها الفريق تتطلب من اللاعبين المشاركة. عندما لعبنا ضد إيطاليا، تحدثت إلى لاعبي فريقي وسألتهم عما يعرفونه عن زملائهم في المنتخب الإيطالي، وقد استمعت إليهم. من المهم مشاركة أسلوب لعبنا والاستماع إلى لاعبينا".

وشهدت المباراة تسجيل ميسي للهدف الأول له بالبطولة والسادس على صعيد كأس العالم.