English | كوردى

أسعار النفط تواصل الارتفاع قبيل بيانات المخزونات


أسعار النفط تواصل الارتفاع قبيل بيانات المخزونات

2018/06/27 | 11:24

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الأربعاء في ترقب بيانات المخزونات الأمريكية، ومع تقارير متباينة حول تراجع المعروض.

وبحلول الساعة 7:45 صباحاً بتوقيت جرينتش صعد سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أغسطس بنحو 0.4% إلى 76.59 دولار للبرميل.

فيما زاد سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي بنسبة 0.3% مُسجلاً 70.77 دولار للبرميل.

وكان معهد البترول الأمريكي أعلن أمس تراجع المخزونات الأمريكية بمقدار 9.2 مليون برميل إلى مستوى 421.4 مليون برميل وذلك في الأسبوع المنتهي في 22 يونيو.

ومن المقرر أن تعلن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية عن بيانات المخزونات في وقت لاحق من اليوم.

كما تلقى الخام دعماً من حالة عدم اليقين تجاه الإمدادات من ليبيا، خاصة بعد أن أعلن الجيش الوطني الليبي بقيادة خليفة حفتر في الأسبوع الجاري انتهاء العمليات العسكرية في منطقة الهلال النفطي وأن مؤسسة النفط الرسمية لن يُسمح لها بالإشراف على ذلك النفط.

وإلى جانب إمكانية تراجع الإمدادات الليبية، فأن نقص المعروض في أمريكا الشمالية تحديداً في منطقة سينكرود الكندية قُدر بـ350 ألف برميل يومياً، مع وجود إصلاحات هناك من المتوقع استمرارها حتى شهر يوليو على الأقل.

وفي سياق منفصل طالبت الخارجية الأمريكية الشركات التي تشتري النفط الايراني بقطع تلك الواردات تماماً بحلول 4 نوفمبر وإلا "فإنها ستواجه عقوبات أمريكية".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أسعار النفط تواصل الارتفاع قبيل بيانات المخزونات) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أسعار النفط تواصل الارتفاع قبيل بيانات المخزونات) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا