English | كوردى

تراجع مفاجئ لعجز الميزان التجاري السلعي بالولايات المتحدة


تراجع مفاجئ لعجز الميزان التجاري السلعي بالولايات المتحدة

2018/06/27 | 16:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: تراجع عجز الميزان التجاري السلعي في الولايات المتحدة بنحو 3.7% خلال الشهر الماضي، ما يمثل هبوطاً غير متوقعاً.

وأظهرت بيانات صادرة عن مكتب الإحصاءات الأمريكي، اليوم الأربعاء، أن عجز ميزان السلع بلغ 64.8 مليار دولار خلال شهر مايو الماضي مقابل عجز قدره 67.3 مليار دولار في أبريل السابق له.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى أن عجز الميزان التجاري السلعي بالولايات المتحدة سوف يتسع إلى 68.9 مليار دولار خلال شهر مايو.

وأوضح البيان أن كلاً من الصادرات والواردات شهدا زيادة خلال شهر مايو، لكن الأولى ارتفعت بوتيرة متسارعة.

وذكر البيان أن قيمة صادرات السلع بلغت 143.6 مليار دولار خلال الشهر الماضي وهو ما يمثل زيادة 2.9 مليار دولار عن صادرات أبريل.

كما زادات الواردات السعلية بالولايات المتحدة خلال مايو إلى 208.4 مليار دولار بارتفاع 0.4 مليار دولار عن واردات أبريل.

وبحلول الساعة 12:48 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع الدولار مقابل اليورو بنسبة تزيد عن 0.3% لتهبط العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.1608 دولار.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تراجع مفاجئ لعجز الميزان التجاري السلعي بالولايات المتحدة) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تراجع مفاجئ لعجز الميزان التجاري السلعي بالولايات المتحدة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا