English | كوردى

ارتفاع الأسهم الأمريكية بالمستهل بعد بيانات اقتصادية


ارتفاع الأسهم الأمريكية بالمستهل بعد بيانات اقتصادية

2018/06/27 | 17:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية في بداية تعاملات اليوم الأربعاء، بعد بيانات اقتصادية إيجابية، ومع انحسار نسبي للتوترات التجارية بين أكبر اقتصاديين في العالم.

وجاءت تهديدات الولايات المتحدة مؤخراً حول فرض قيود استثمارية على الدول التي تحاول سرقة التكنولوجيا، أقل من التوقعات، بعد أن ذكرت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنها ستعتمد على لجنة الاستثمارات الأجنبية في واشنطن للتعامل مع المخاوف بشأن الشراء الأجنبى للتكنولوجيات المحلية.

وكانت "وول ستريت" تحت الضغط خلال الجلسات الماضية رغم ارتفاعها الطفيف أمس بسبب المخاوف التجارية بين الولايات المتحدة وحلفائها في ظل تلويح الرئيس الأمريكي باقتراب فرض تعريفات 20% على السيارات الأوروبي.

ودفع ارتفاع أسهم "أبل" و"بوينج" و"كاتربيلر" بنسبة 1% لكل منهم "داو جونز" إلى الصعود بالمستهل.

وأظهرت بيانات اقتصادية اليوم، تراجع عجز الميزان السلعي في الولايات المتحدة بنسبة 3.7% خلال الشهر الماضي، فيما كشفت أخرى هبوط طلبيات السلع المعمرة الأمريكية بأقل من التوقعات

وبحلول الساعة 1.33 مساءً بتوقيت جرينتش، صعد مؤشر "داو جونز" الصناعي بنحو 0.1% إلى 24319.7 نقطة.

كما ارتفع "ستاندرد آند بورز" بنسبة 0.2% إلى 2729.9 نقطة، فيما صعد "ناسداك" بنحو 0.4% إلى 7590.2 نقطة.

وخلال نفس الفترة، ارتفع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.3% إلى 95.012 دولار.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ارتفاع الأسهم الأمريكية بالمستهل بعد بيانات اقتصادية) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ارتفاع الأسهم الأمريكية بالمستهل بعد بيانات اقتصادية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا