English | كوردى

أسعار النفط ترتفع 2.5% بعد الهبوط الحاد في المخزونات الأمريكية


أسعار النفط ترتفع 2.5% بعد الهبوط الحاد في المخزونات الأمريكية

2018/06/27 | 18:48

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: وسعت أسعار النفط مكاسبها بنحو 2.5% خلال تعاملات اليوم الأربعاء، ليتجاوز "نايمكس" مستوى 72 دولاراً بعد الهبوط الحاد للمخزونات الأمريكية.

وأعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تراجع مخزونات النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي بمقدار 9.9 مليون برميل لتسجل أكبر وتيرة هبوط أسبوعية خلال العام الجاري.

وكانت الخارجية الأمريكية قد طالبت الشركات التوقف عن شراء النفط من إيران بحلول 4 نوفمبر الجاري، وإلا ستواجه عقوبات.

ودعمت مخاوف نقص المعروض من الخام في ليبيا وإيران أسعار النفط للارتفاع مع إشارات إلى عدم قدرة "أوبك" على تنفيذ زيادة الإنتاج التي أقرتها في اجتماع فيينا الجمعة الماضية.

وبحلول الساعة 2:55 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" تسليم أغسطس بنحو 2.6% إلى 72.36 دولار للبرميل.

فيما صعد سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أغسطس بنسبة 1.9% إلى 77.78 دولار للبرميل بعد أن تجاوز مستوى 78 دولاراً للبرميل في وقت سابق من الجلسة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أسعار النفط ترتفع 2.5% بعد الهبوط الحاد في المخزونات الأمريكية) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أسعار النفط ترتفع 2.5% بعد الهبوط الحاد في المخزونات الأمريكية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا