English | كوردى

"داو جونز" يفشل في الاحتفاظ بمكاسبه ويفقد 165 نقطة بالختام



2018/06/27 | 23:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: هبطت مؤشرات الأسهم الأمريكية في ختام تعاملات اليوم الأربعاء مع تراجع قطاع التكنولوجيا، وترقب المخاوف التجارية.

وارتفعت "وول ستريت" خلال الجلسة مع صعود أسهم الطاقة، وربح "داو جونز" أكثر من 250 نقطة، إلا أنه تراجع عند الإغلاق ليهبط في المنطقة الحمراء بقيادة قطاع التكنولوجيا والذي هبط بنحو 1%.

كما كان القطاع المالي من بين الأسوأ أداءً، بقيادة أسهم "بنك أوف أمريكا"، و"جي.بي.

مورجان"، و"مورجان ستانلي" والتي تراجعت بنسبة 1% على الأقل.

وفي إطار التطورات التجارية، ذكرت الولايات المتحدة أنها سوف تعتمد على لجنة الاستثمارات الأجنبية في واشنطن للتعامل مع المخاوف بشأن الشراء الأجنبى للتكنولوجيات المحلية الحساسة، بعد أن أعلنت في وقت سابق عن خططها لفرض قيود استثمارية على شركات التكنولوجيا.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، تراجعت طلبيات السلع المعمرة الأمريكية بأقل من التوقعات خلال الشهر الماضي، كما هبط عجز الميزان السلعي في الولايات المتحدة بنحو 3.7% خلال نفس الفترة.

وفي نهاية التعاملات، هبط مؤشر "داو جونز" الصناعي بنحو 0.7% إلى 24117.5 نقطة، فاقداً 165.5 نقطة.

كما تراجع "ستاندرد آند بورز" بنسبة 0.9% إلى 2699.6 نقطة، فيما هبط "ناسداك" بنحو 1.5% إلى 7445.09 نقطة.

وبحلول الساعة 8:15 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.7% إلى 95.329 دولار.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ("داو جونز" يفشل في الاحتفاظ بمكاسبه ويفقد 165 نقطة بالختام) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ("داو جونز" يفشل في الاحتفاظ بمكاسبه ويفقد 165 نقطة بالختام) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا