اخبار العراق الان

الشرطة الاتحادية تعلن اعتقال شخص بحوزته اسلحة واعتدة في منطقة الاعلام

الشرطة الاتحادية تعلن اعتقال شخص بحوزته اسلحة واعتدة في منطقة الاعلام
الشرطة الاتحادية تعلن اعتقال شخص بحوزته اسلحة واعتدة في منطقة الاعلام

2018-06-28 00:00:00 - المصدر: وكالة السومرية نيوز


السومرية نيوز/ بغداد

اعلنت الشرطة الاتحادية، الاربعاء، عن اعتقال شخص بحوزته اسلحة واعتدة في منطقة الاعلام، مبينة ان ذلك جاء بعد معلومات بشأن نية مسلحين مهاجمة احد المنازل بالمنطقة بما تسمى "الدكة العشائرية".


وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "اللواء السابع البطل وباستجابة سريعة جدا وبناء على معلومات وردت مفادها ان مجموعة من الاشخاص يحملون السلاح في منطقة الاعلام حي التراث محلة ٨٤٧ في نيتهم مهاجمة احد المنازل في المنطقة بما تسمى (الدگة العشائرية)، شرعت قوة من مقر اللواء بأمرة آمر اللواء وسرية مغاوير والفوج الثاني الى محل الحادث وتطويقه بالكامل ومحاصرة المكان وإجراء التفتيش على العجلات والدور ضمن هذه المحله".



واضاف انه "تم القاء القبض على شخص يمتلك عجلة نوع اكسنت وضبط بحوزته اسلحة واعتدة"، مشيرا الى انه "تم ضبط بندقية كلاشنكوف نص اخمص عدد ٢، و بندقية RBK عدد واحد ١، وبندقية نوع سمنوف مع شاجور تحوير تحمل ٣٠ أطاقة، ومسدس نوع كلوك المرقم (GME 645)، ومخزن بندقية كلاشنكوف عدد ٦ مملوئة بالذخيرة، ودرع واقي للاشخاص عادي عدد 1".


يذكر ان القوات الامنية تقوم بين فترة واخرى بتنفيذ عمليات دهم وتفيتش في مناطق متفرقة من البلاد، تتمكن خلالها من ضبط اسلحة واعتدة اضافة الى اعتقال مطلوبين بتهم "ارهابية" وجنائية.