English | كوردى

الشركات الصينية تتجه لتسجيل عام قياسي للتعثر عن سداد الديون


الشركات الصينية تتجه لتسجيل عام قياسي للتعثر عن سداد الديون

2018/07/03 | 20:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: تتجه الصين لتسجيل عاماً قياسياً لتعثر مصدري سندات الشركات الصينية عن دفع الديون المستحقة خلال 2018.

وأخفقت الشركات الصينية في سداد حوالي 16.5 مليار يوان (2.5 مليار دولار) خلال النصف الأول من العام الحالي من مدفوعات السندات العامة مقارنة مع أعلى مستوى مسجل بشأن حجم التعثر عن السداد في عام 2016 بأكمله والذي بلغ 20.7 مليار يوان، وفقاً لشبكة "بلومبرج".

وعانت الصين من أزمة في سوق الديون المحلية للشركات خلال الآونة الأخيرة مع سعي الحكومة في البلاد لمواجهة الإفراط في عمليات الاقتراض إضافة إلى أسعار الفائدة المرتفعة.

وبلغ عدد حالات التعثر عن سداد مدغوعات سندات الشركات المحلية في العام الحالي حتى الآن على الأقل 20 حالة.

يذكر أن هناك سندات مصدرة بقيمة 66.3 مليار يوان شهدت حالة تعثر عن السداد بنهاية شهر مايو الماضي أو ما يمثل 0.39% من إجمالي سندات الشركات الصينية المصدرة.

وقامت وكالة "داجون جلوبال" التنصنيف الائتماني بثلاث عشر عملية خفض لتصنيف سندات الشركات المحلية في العام الحالي حتى الآن مقابل 10 مرات رفع للتصنيف، وهو أعلى معدل خفض على الإطلاق.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الشركات الصينية تتجه لتسجيل عام قياسي للتعثر عن سداد الديون) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الشركات الصينية تتجه لتسجيل عام قياسي للتعثر عن سداد الديون) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا