اخبار العراق الان

أخبار انتقالات ليفربول | شاكيري يُعلن رغبته، ونية لتجديد الثقة في كاريوس

أخبار انتقالات ليفربول | شاكيري يُعلن رغبته، ونية لتجديد الثقة في كاريوس
أخبار انتقالات ليفربول | شاكيري يُعلن رغبته، ونية لتجديد الثقة في كاريوس

2018-07-05 00:00:00 - المصدر: جول


يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات الفريق والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري ديسمبر ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.

ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر الفريق إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس العالم.


ليفربول يقترب من ضم ناشئ أياكس


اقترب نادي ليفربول من التعاقد مع كي هيفر لاعب أياكس ومنتخب هولندا تحت 17 عام، بعد منافسة شديدة من أبرز أندية أوروبا.

ويلعب جانا في مركز الظهير الأيمن كمركز أساسي بالإضافة إلى قدرته على اللعب كقلب دفاع، وكان صاحب الـ 16 عامًا قد تلقى اهتمامًا واسعًا من: تشيلسي، مانشستر يونايتد والسيتي، ولكنه في نهاية المطاف اختار الريدز.

يُذكر أن كي هيفر لن يكون الصفقة الأولى لأكاديمية ليفربول هذا الصيف، حيث اقترب الفريق من ضم ناشئ تشيلسي إسحاق كريستي ديفيس والذي يلعب في خط الوسط، في صفقة انتقال حر.


شاكيري يُعلن رغبته ويكشف عن فريقه الجديد قريبًا


في تطور سريع لصفقة شاكيري بمجرد خروج منتخب بلاده سويسرا من كأس العالم، خرج اللاعب ليًدلي بتصريحات شبه غامضة عن مستقبله.

حيث صّرح شيردان قائلَا: رغبتي هي اللعب في البريميرليج، وقريبًا سأكشف عن فريقي الجديد.

يُذكر أن لاعب ستوك سيتي يلقى اهتمامًا كبيرًا من ليفربول، وسط منافسة متأخرة من ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد بحسب أخر التقارير.


كلوب يُفكر في تجديد الثقة بكاريوس !


برغم الأخطاء الشهيرة له في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في كييف، ولكن كلوب يفكر جديًا وعلى عكس المتوقع في تجديد الثقة في الحارس الألماني كاريوس.

حيث أشارت صحيفة ميرور أن يورجن لا يرى أن أي لاعب آخر بخلاف أوبلاك أو آليسون سيصنع الفارق مع ليفربول في هذا المركز، لذا تتجه النية في حال فشل ضم أي منهما إلى مسامحة لوريس، وبدء صفحة جديدة معه.

يُذكر أن مينيوليه يرغب في الرحيل بسبب اعتباره الحارس رقم 2 في الفريق، مما سيجبر الريدز على شراء بشكل أو بآخر حارس مرمى. 


مزاحمة من ساوثامبتون واليونايتد في صفقة شاكيري


بمجرد خروج المنتخب السويسري من مسابقة كأس العالم بعد الهزيمة من السويد بهدف نظيف سجله فورسبيرج، عادت الصحف لتربط ساوثامبتون بجناح ستوك سيتي شاكيري، والذي ينال اهتمامًا من جانب ليفربول.

وبحسب دايلي ستار فأن مارك هيوز مدرب البوترز السابق يرغب في العمل مُجددًا مع شيردان، ويسعى لاستغلال الشرط الجزائي في عقده بعد هبوط الفريق إلى دوري البطولة الإنجليزية والذي قد يصل إلى 12 مليون بالإضافات، وطبقًا لنفس الجريدة فأن مورينهو أيضًا يرغب بضم لاعب بازل وبايرن ميونيخ سابقًا إلى صفوف مانشستر يونايتد.

يُذكر أن ليفربول أظهر اهتمامًُا قويًا بضم شاكيري قبل المونديال، وعند سؤال اللاعب إذا ما كان هناك عرض من جانب الريدز أم لا لم يجيب سوى بابتسامة عريضة، ومن المتوقع أن يتحرك النادي سريعًا للتوقيع معه تدعيمًا للدكة.


ليفربول يراقب وضع مينا في برشلونة


برغم التعاقد مع فان دايك في يناير بسعر قياسي ولكن اهتمام ليفربول بالمدافعين لم ينتهِ بعد، حيث يسعى العملاق الإنجليزي لتدعيم الدكة بلاعب يمكنه أن يصنع الفارق أيضًا إذا ما ضربت الإصابات الفريق.

ويُعد الكولومبي ياري مينا لاعب برشلونة من أبرز الأسماء التي يُعجب بها يورجن كلوب، وذلك بسبب تفوقه الواضح في ألعاب الهواء مما يجعله مناسبًا لطريقة لعب الفريق وحل أزمة المعاناة في الضربات الثابتة، وبحسب التقارير الأخيرة فالريدز على أهبة الاستعداد لتصعيد الاهتمام به في ظل وجود منافسة شرسة من فناربخشة على ضمه، ورغبة برشلونة في ضم مدافع جديد وهو الفرنسي لينجلت من أشبيلية.

يُذكر أن مينا والذي يتألق بشدة مع منتخب بلاده في كأس العالم حاليًا حيث سجل ثلاثة أهداف هامة للغاية جميعها من ضربات رأسية، كان قد شارك مع برشلونة في ست مباريات فقط الموسم الماضي، ولا يمانع النادي الكتالوني برحيله ولكن على سبيل الإعارة.