اخبار العراق الان

عبطان يعلن استئناف العمل بملعب الحبيبية اليوم

 عبطان يعلن استئناف العمل بملعب الحبيبية اليوم
عبطان يعلن استئناف العمل بملعب الحبيبية اليوم

2018-07-09 00:00:00 - المصدر: الصباح



09/7/2018 12:00 صباحا    
بغداد / الصباح 
اعلن وزير الشباب والرياضة امس ان اليوم الاثنين سيشهد استئناف العمل بملعب الحبيبية 30 الف متفرج.وقال عبد الحسين عبطان خلال اجتماعه مع الدائرة الهندسية وبحضور الشركة المنفذة ان الوزارة اكملت جميع الاجراءات القانونية بعد جهود كبيرة ومتابعة مع الدوائر المعنية من اجل استئناف العمل بملعب الحبيبية سعة 30 الف متفرج.
واضاف ان السقف الزمني لإكمال ملعب الحبيبية سيكون ثمانية اشهر وافتتاحه سيكون في شهر آذار 2019، مؤكدا ان الملعب سيشكل اضافة مهمة للعاصمة بغداد ولاسيما اننا مقبلون على مشروع رفع الحظر الكلي.
واكد وزير الشباب ان بناء الملاعب والمنشآت والصروح الرياضية يسهم في اسعاد الشباب العراقي ويحفزهم على المزيد من العطاء والانجازات من اجل بلدهم.
وقال عبطان: « ان وزارة الشباب والرياضة تسعى الى جلب السعادة الى الشباب من خلال انجازها للمشاريع الرياضية وافتتاحها الملاعب الرياضية التي كانت محطات مهمة لتجمع الشباب العراقي الذين استمتعوا بما يقدمه اخوانهم في وزارة الشباب والرياضة رغم الصعوبات الكبيرة والمعرقلات، مستطردا ان الضائقة المالية لن تكون سوى مجال آخر للتحدي لنقل الصورة الحقيقية عن عمل الوزارة.
وبين وزير الشباب ان اهتمامنا بالشباب نابع من المكانة الكبيرة التي يشكلونها في مساحة الوطن الكبير وهم يشكلون اكثر من 60 بالمئة من المجتمع العراقي، وان الوزارة وضعت في اولوياتها تقديم الدعم والاسناد لهذه الشريحة الكبيرة عبر البرامج التي وضعتها والانشطة التي تطبقها والمبادرات التي دفعت الشباب الى التمسك بوطنيته وزيادة حالة الوعي باهمية بذل الغالي والنفيس لرد الجميل للعراق الكبير، ، وهي تواصل رحلة التحدي وتفتتح المنشآت الرياضية، وموعدنا يوم 20 من تموز الحالي مع حدث جديد حيث سيتم قص شريط الافتتاح لملعب الكوت الاولمبي 20 الف متفرج.
واوضح عبطان ان الوزارة ستبقى سباقة في مشاريعها لاحتضان الشباب .