اخبار العراق الان

خلال زيارته ديالى ولقائه المسؤولين في المحافظة

خلال زيارته ديالى ولقائه المسؤولين في المحافظة
خلال زيارته ديالى ولقائه المسؤولين في المحافظة

2018-07-10 00:00:00 - المصدر: الصباح


بغداد/ الصباح

وجه رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، خلال زيارته محافظة ديالى أمس الاثنين، بمضاعفة الجهد الاستخباري والملاحقة المستمرة لخلايا الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة، في وقت، بحث فيه مع المسؤولين جهود اعادة الاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين.

وبينما عقد «العبادي اجتماعا في مقر المحافظة بحضور المحافظ  ورئيس واعضاء المجلس» شدد اثناء اجتماعه الموسع مع مدراء الدوائر في ديالى، على ضرورة حسن ادارة موارد الدولة وتوجيهها بشكل صحيح. 
وافاد بيان صادر من مكتب رئيس الوزراء، تسلمت «الصباح» نسخة منه، بان «العبادي، اكد خلال اجتماعه مع القادة الامنيين في مقر قيادة عمليات ديالى على اهمية القيام بعمليات دقيقة ومتواصلة ضد عصابات الخطف والجريمة والتعامل معهم بكل حزم وقوة وتدمير مخابئهم». 
ووجه القائد العام للقوات المسلحة بمضاعفة الجهد الاستخباري والملاحقة المستمرة لخلايا الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة والقيام بعمليات استباقية في مختلف قواطع محافظة ديالى. وخلال الاجتماع الموسع مع مدراء الدوائر في المحافظة، اكد رئيس الوزراء، بحسب بيان لمكتبه الاعلامي، أن «حسن ادارة موارد الدولة وتوجيهها بشكل صحيح كفيل بتقديم خدمات افضل رغم التحديات وقلة الموارد»، موضحا بان  «المواطن في مرحلة الحرب صبر وضحى لكنه ينتظر هذه الخدمات ويجب ان نستمع لمطالب شعبنا المشروعة ونستجيب لها».