اخبار العراق الان

أخبار انتقالات الميلان | الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو الروسونيري

أخبار انتقالات الميلان | الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو الروسونيري
أخبار انتقالات الميلان | الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو الروسونيري

2018-07-12 00:00:00 - المصدر: جول


عمر البنا | 


 لازال الكبير الإيطالي أي سي ميلان لا يجد الطريق الصحيح للعودة لمنصات التتويج أو على الأقل لمركزه بين الكبار في التنافس المحلي والأوروبي، فبعد شراء رجل الأعمال الصيني يونج هونج لي للغالبية العظمى من أسهم النادي.

توقع الكثيرون أن يتحول ميلان لقوة إقتصادية، يمكنها شراء اللاعبين بالأسعار المرتفعة للأسواق الأوروبية في الوقت الحالي، وبالفعل قام النادي بسوق انتقالات مميز للغاية وضم عديد اللاعبين الميزين على رأسهم ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس.

ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، لم يتمكن النادي من العودة للمنافسة من جديد ورحل مدربه مونتيلا وقدم القائد السابق جاتوزو، فتأهل الفريق للدوري الأوروبي من جديد، ولكن جاء قرار اليوفا بمنع الفريق من المشاركة الأوروبية لعام بسبب مخالفة قواعد اللعب النظيف، ليزيد المصائب على رأس المستثمر الصيني.

ميلان دخل سوق الانتقالات الصيفية بفتور بعد المشاكل المالية التى يعانى منها النادي، مما جعله يعود لعادته بالتعاقد مع الصفقات المجانية أو رخيصة الثمن حتى الأن ، وفي هذا التقرير سنتعرف على جميع أخبار الميلان في سوق انتقالات صيف 2018، ما هي الصفقات الجديدة؟ وما هي الصفقات المحتملة؟ ومن هم الراحلون؟ وأكثر من ذلك.


الصفقات الرسمية لميلان في سوق انتقالات صيف 2018


تعاقد الميلان مع ثلاث لاعبين لتدعيم صفوف الفريق وهم صفقات مجانية إنتهت عقودهم مع فرقهم السابقة.

بيبي رينا -  نابولي

تعاقد ميلان مع حارس نابولي السابق، الذي إنتهى عقده مع نادي الجنوب الإيطالي هذا الصيف، تعاقد بعقد لمدة ثلاث سنوات مع الفريق.

رينا صاحب الخبرة الكبيرة في الكرة الأوروبية، سبق له تمثيل برشلونة في 49 مباراة، ثم انتقل لصفوف فياريال حيث أمضى ثلاث سنوات مع نادي الغواصات، ثم انتقل منه إلى ليفربول وهنا صنع تاريخ كبير مع النادي الإنجليزي لمدة ثمان سنوات ثم انتقل لنابولي ثم بايرن ميونيخ ثم عاد لنابولي في أخر محطاته قبل الميلان.

إيفان سترينيتش - سامبدوريا

ا نضم سترينيتش لصفوف ميلان قادما من صفوف نظيره الإيطالي سامبدوريا، في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم قادمة.

سبق للاعب سامبدوريا السابق اللعب لأندية نابولي الإيطالي، وهايدوك سبليت الكرواتي، ودنيبرو الأوكراني الذي لعب لمدة أربع مواسم، اللاعب الكرواتي الدولي يبلغ من العمر الـ 30 ويشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم الجارية بروسيا.

ألين خليلوفيتش - هامبورج

ضم ميلان الكرواتي خليلوفيتش من صفوف هامبورج الألماني، في صفقة انتقال حر بعقد ممتد لثلاث سنوات قادمة مع الروسونيري.

الموهوب الصغير الذي توقع له الجميع مستقبل مبهر، عندما تعاقد معه برشلونة في صيف 2014 قادماً من دينامو زغرب، ولكن اللاعب خيب كل الأمل ليعار لخيخون الإسباني، ثم ينتقل لهامبورج الذي لم يقدم شئ يذكر في صفوفه ليعار من جديد للاس بالماس ثم ينتقل لصفوف الميلان.

نيكولا كالينيتش - فيورنتينا

تعاقد ميلان مع مهاجمه الكرواتي الذي كان معاراً الموسم الماضي من صفوف الفيولا، مع وجود بند يجبر الروسونيري على شراء اللاعب هذا الصيف مقابل 20 مليون يورو.

كالينيتش الذي شارك في 41 مباراة في الموسم الماضي مع الميلان في جميع المسابقات، مسجلاً 6 أهداف وصناعاً مثلهم.

فابيو بوريني - سندرلاند

أتم ميلان التعاقد مع جناحه الإيطالي بوريني بعد أن انتهت إعارته من نادي الإنجليزي، الذي وضع بنداً في عقد اللاعب يجبر النادي الإيطالي على شراء اللاعب هذا الصيف مقابل 5.5 مليون يورو.

فابيو شارك في 44 مباراة في الموسم الماضي مع الميلان في جميع المسابقات، مسجلاً 5 أهداف وصناعاً 7 أهداف أخرين

صفقات ليفربول في صيف 2018:

اللاعب السعر الفريق السابق

بيبي رينا

انتقال حر

نابولي - إيطاليا

إيفان سترينيتش

انتقال حر

سامبدوريا - إيطاليا

ألين خليلوفيتش

انتقال حر هامبورج - ألمانيا

نيكولا كالينيتش 

20 مليون يورو

فيورنتينا - إيطاليا

فابيو بوريني

5.5 مليون يورو سندرلاند - إنجلترا

ما هي الصفقات المحتملة للميلان في سوق انتقالات صيف 2018؟


هناك العديد من اللاعبين الذين ارتبط اسمهم بانتقال إلى ميلان، حيث أن الروسونيري يسعى للعودة إلى منصات التتويج..

سيموني زازا - فالنسيا

نقلت صحيفة اللاجازيتا أن مسألة انتقال مهاجم فالنسيا زازا لصفوف ميلان أصبحت مسألة وقت بعد وصول الطرفين لإتفاق حول قيمة الصفقة.

دومينيكو بيراردي - ساسولو

أكدت صحيفة سكاي أن مفاوضات ميلان وساسولو من أجل دومينيكو بيراردي حاليا في وضع الاستعداد، لرغبة ميلان في الحصول على اللاعب على سبيل الإعارة مع بند للشراء، في حين يريد ساسولو الإعارة مع إلزامية الشراء.

ساسولو أقترح إستعارة مانويل لوكاتيلي مع وضع بند إلزام الشراء لكلا اللاعبين، و 10-12 مليون يورو أخرى إلى ساسولو لصالح بيراردي عند إلزام الميلان بالشراء. 

فيليب بينكويتش - دينامو زغرب

يرغب ميلان في ضم المدافع الشاب الكرواتي بينكويتش صاحب الـ 20 عام هذا الصيف، خاصة مع إحتمالية رحيل مدافعي الفريق جوستافو جوميز، وماتيو موساشيو ويرغب النادي الإيطالي في إيجاد البديل المناسب لهم.

خوزيه كاييخون - نابولي

ذكرت الصحف الإيطالية رغبة ميلان في ضم جناح نابولي الإسباني كاييخون من جديد لتدعيم خط هجوم الفريق هذا الصيف، خاصة مع رغبة نابولي في ضم جانلويجي دوناروما، وبالتالي فمن الممكن أن تتم الصفقة برحيل كاييخون ومقابل مالي لميلان حصول نابولي على خدمات مقابل الحارس الشاب.

الصفقات المحتملة لليفربول في سوق انتقالات صيف 2018:

اللاعب الفريق المنتخب

 دومينيكو بيراردي

ساسولو إيطاليا

سيموني زازا

فالنسيا

إيطاليا

فيليب بينكويتش

دينامو زغرب

كرواتيا
خوزيه كاييخون نابولي إسبانيا

من هم الراحلون عن الميلان في سوق انتقالات صيف 2018؟


رحل عن الميلان حتى الآن 7 لاعبين منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية هم:

مباي نيانج - تورينو

انتقل نيانج من ميلان إلى تورينو الإيطالي في صفقة انتقالٍ كلفت الأخير 12 مليون يورو، موقعاً عقد يمتد لصيف 2021 مع نادي الإيطالي الجديد.

جيانلوكا لابادولا - جنوى

انضم لابادولا لصفوف ميلان في صيف 2016، ليفشل في حجز مقعد أساسي في الفريق ليرحل في الصيف التالي على سبيل الإعارة لجنوى، بعقد يجبر الأخير على ضم اللاعب هذا الصيف مقابل 11 مليون يورو.

جيانماركو زيجوني - فينيسيا

رحل زيجوني لصفوف فينيسيا الناشط في الدرجة الثانية الإيطالية، بعد تسع سنوات من الإعارات المتواصلة دون أن يقنع إدارة ميلان بضرورة عودته في أي عام من الأعوام.

هاشم مستور - لاعب حر

تم تصعيد هاشم لصفوف الفريق الأول في عام 2014، وتوقع الكثير له النجاح مع الفريق إلا أن قلة خبرة اللاعب أضطرت النادي لإعارته، التي لم تجدي نفعاً، فتم الإستغناء عن خدمات 

ماركو ستوراري - لاعب حر

الحارس الإيطالي الكبير ستوراري رحل عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده هذا الصيف، صاحب الـ 41 عام سبق له أن اللعب ليوفنتوس، كالياري، سامبدوريا، فيورنتينا، نابولي من قبل.

نامدي أودوامادي - لاعب حر

تم تصعيد أودوامادي لصفوف الفريق الأول في عام 2010، إلا أن لم يثبت نفسه ليقرر رحيله عن الفريق لسلسلة طويلة من الإعارات لم تجدي نفعاً، فتم الإستغناء عن خدمات اللاعب هذا الصيف.

الراحلون عن ليفربول في صيف 2018:

اللاعب الفريق نوع التعاقد

نامدي أودوامادي

-

لاعب حر

ماركو ستوراري

-

لاعب حر

هاشم مستور

- لاعب حر

مباي نيانج 

تورينو  انتقال

جيانلوكا لابادولا 

جنوى

انتقال

جيانماركو زيجوني

فينيسيا

انتقال


لاعبون جددوا عقودهم مع الميلان في سوق انتقالات صيف 2018


قام الميلان بتجديد عقد مدافع الشاب أليسيو رومانيولي

روبيرتو فيرمينو

في مايو الماضي، أعلن الميلان تجديد عقده مع مدافعه الشاب أليسيو رومانيولي، وبحسب الموقع الرسمي للفريق فإن اللاعب قام بالتوقيع على عقدٍ طويل الأمد لمدة 4 سنوات، مع زيادة في راتبه السنوي وفقاً لبعض التقارير ليصل إلى 3.5 مليون يورو.

انضم صاحب الـ23 عاماً للروسونيري في 2015 قادماً من روما، وقدم مستوى رائع مع الفريق منذ ذلك الحين تسبب في وجوده بشكلٍ دائم مع الفريق.

اللاعب مدة العقد
أليسيو رومانيولي 4 سنوات