English | كوردى



ملوك العودة بالأدوار الإقصائية وعقدة نصف النهائي – أبرز أرقام عودة كرواتيا المثيرة

2018/07/12 | 00:49

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شادي نبيل    فيسبوك      تويتر واصلت كرواتيا مسيرتها الناجحة في كأس العالم روسيا 2018 وخطفت تذكرة النهائي من أنياب إنجلترا رغم التأخر بهدف منذ الدقيقة الخامسة بنصف النهائي الذي أقيم مساء الأربعاء.

كيران تريبير تقدم لمنتخب الأسود الثلاثة قبل أن يعادل إيفان بيريسيتش النتيجة لكرواتيا مع الدقيقة 66 وقتل ماريو ماندزوكيتش المباراة بالهدف الثاني في الدقيقة 109.

رجل رائع – رجل مخيب | إنجلترا × كرواتيا

وستجمع المباراة النهائية الاحد القادم بين فرنسا وكرواتيا، وشهدت مباراة نصف النهائي العديد من الأرقام سنبرز أبرزها.

بعد 360 دقيقة من اللعب في الأدوار الإقصائية، ماريو ماندزوكيتش يصعد بالمنتخب الكرواتي إلى نهائي كأس العالم 🎩#كرواتيا_انجلترا#المونديال_مع_جول pic.twitter.com/IU9DGsNm4y

— جول العربي - Goal (@GoalAR) July 11, 2018المنتخب الإنجليزي تم إقصاءه 4 مرات في 5 مباريات نصف نهائية لعبها بالبطولات الكبرى، وتلقى الهزيمة في آخر 4 مباريات.

تأهل منتخب كرواتيا من جميع مبارياته الاقصائية الثلاث في هذا المونديال بعد تأخره بنتيجة 1-0، وهو أول فريق يصعد للنهائي بعد تأخره بهدف في نصف النهائي منذ الفريق الفرنسي في 1998 والذي صعد على حسابهم حينها.

1998 - Croatia are the first team with a #WorldCup semi-final win after conceding the first goal since France in 1998 against Croatia.

Revanche.

pic.twitter.com/SM7v1pyUgI

— OptaJohan (@OptaJohan) July 11, 2018النهائي هو الأول لمنتخب كرواتيا في كأس العالم بمشاركته الخامسة بالمنافسات.

الخسارة هي الثالثة على التوالي لإنجلترا أمام كرواتيا في مباراة رسمية بالقرن الحالي أكثر من أي فريق آخر خسر المنتخب الإنجليزي أمامه.

هيا بنا إلى الحدث الكروي الأكبر في العالم.

#المونديال_مع_جول pic.twitter.com/e3RWABZbMT

— جول العربي - Goal (@GoalAR) July 11, 2018هدف الفوز الذي سجله ماريو ماندزوكيتش لمنتخب كرواتيا بالدقيقة 108 وثلاث ثواني، هو أكثر هدف متأخر يتلقاه منتخب إنجلترا في مباراة بكأس العالم.

كيران تريبير أول لاعب يسجل هدفاً من ركلة حرة مباشرة لمنتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم منذ ديفيد بيكهام بنسخة 2006 أمام الإكوادور.

2 - Kieran Trippier is the second England player to score a direct free-kick goal at a World Cup (since 1966), following David Beckham who scored one in both 1998 and 2006.

Inspiration.

#ENGCRO #ENG #WorldCup pic.twitter.com/fDvVY5nFEB

— OptaJoe (@OptaJoe) July 11, 2018ساهم إيفان بيريسيتش في إحراز 10 أهداف لمنتخب كرواتيا في البطولات الكبرى سجل 6 وصنع 4، أكبر عدد بالتساوي مع دافور سوكر الذي سجل 9 وصنع 1.

سجل منتخب إنكلترا 9 أهداف من ركلات ثابتة في مونديال 2018، أكبر عدد لمنتخب خلال مونديال واحد منذ 1966.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ملوك العودة بالأدوار الإقصائية وعقدة نصف النهائي – أبرز أرقام عودة كرواتيا المثيرة) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ملوك العودة بالأدوار الإقصائية وعقدة نصف النهائي – أبرز أرقام عودة كرواتيا المثيرة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ دعوة وزارة التعليم الى تخفيض أجور الدراسات العليا في النفقة الخاصة

⋙ القوات الامنية في كربلاء تعيد افتتاح الطرق بعد انتهاء زيارة عاشوراء

⋙ الذهب يرتفع مع تراجع الدولار ويتجه لأول مكسب أسبوعي في 4 أسابيع

⋙ "كاتانيتش" يتخذ من اربيل مقرا له ويحدد موعد عودته الى العراق

⋙ تقرير: مقتل 86 في حادث انقلاب عبارة في تنزانيا

بالفيديو والصور

⋙ أول مذيعة في تاريخ القناة السعودية الرسمية... تعرف عليها (فيديو)

⋙ موقف محرج لعادل إمام في افتتاح "الجونة السينمائي"... ماذا فعلت مايا دياب معه (فيديو)

⋙ بالصور-وصول جثمان فاضل برواري إلى مستشفى الطب العدلي في دهوك


الأكثر شيوعا