English | كوردى



جاري نيفيل: إنجلترا وصلت لمكانة لم يتخيلها أحد

2018/07/12 | 01:51

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر تحدث مدافع الإنجليزي السابق جاري نيفيل، على أداء المنتخب الإنجليزي في كاس العالم روسيا 2018، بعد الخسارة أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف في لقاء المربع الذهبي.

وقلب الكروات تأخرهم إلى فوز بهدفين مقابل هدف، بفضل ثنائية بيرسيتش وماندزوكيتش بعد أن تقدم الإنجليز مبكرا عن طريق كيران تريبير.

نيفيل تحدث عقب نهاية اللقاء: "الشيء الأول أن هذا المنتخب وصل لمكانة لم يتخيلها أحد، لقد قلت قبل البطولة أن إنجلترا لا تتخطى الأهداف، لكن الفريق وصل للمربع الذهبي، وأنا فخور بهم".

روني لمنتخب إنجلترا: ارفعوا رؤوسكم

بيريسيتش : لم نتوقع هذا الإنجاز منذ بداية كأس العالم

وأردف: "لقد أخدوا الأمة معهم، أصبحنا نرى الجماهير تنتظر رؤيتهم، لم اتذكر أنني سأري مثل تلك اللحظات في كأس العالم، بالفعل أن فخور بهم".

📸 المصور الأقرب لاحتفال ماندزوكيتش اليوم 😅#المونديال_مع_جول pic.twitter.com/6wVj41I8yD

— جول العربي - Goal (@GoalAR) July 11, 2018وأكمل: "لقد قلنا قبل المباراة أنه عليهم التمسك بالفرصة لأنها قد لا تأتي مرة أخرى، وآرى أغلبهم يبكي، ومحبط وحزين، لديهم فرصة أخرى، مثل تلك التي كانت في أيديهم".

وسيلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره البلجيكي في لقاء المركز الثالث، يوم السبت المقبل، علما بأنهم التقيا في دور المجموعات وحقق المنتخب البلجيكي الفوز بهدف نظيف في لقاء تحصيل حاصل بعد ضمانهم التأهل.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (جاري نيفيل: إنجلترا وصلت لمكانة لم يتخيلها أحد) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (جاري نيفيل: إنجلترا وصلت لمكانة لم يتخيلها أحد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ عباس: مستعدون للتفاوض مع إسرائيل سرا وعلانية

⋙ ترامب يطلق يد أميركا في شن هجمات إلكترونية

⋙ كيفن كيجان ..عندما اقتربت من الموت!

⋙ مصر تصدر بيانا رسميا بشأن إجراء قوات البحرية التركية

⋙ تعرف على أبرز أفلام مهرجان الجونة السينمائي ليوم السبت

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| وراء الحدث يفتح ملف «خطط أمريكا المستقبلية» لمواجهة الحروب السيبرانية

⋙ فيديو| دبلوماسي روسي سابق: هناك تأجيل للعملية العسكرية في إدلب وليس إلغاء

⋙ بالصور- أسعار العملات اليوم في اسطنبول


الأكثر شيوعا