الخميس 19 تموز 2018 م (6 ذو القعدة 1439 هـ)
English | كوردى



الديوك على موعد مع الناريون في مباراة اللقب

2018/07/12 | 02:22

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أحمد السيوفي

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم مشاهدة مباراة تتويج بطل كأس العالم 2018 بفارغ الصبر في مباراة النهائي التي ستكون بين المنتخب الفرنسي ضد الفائز من مباراة إنجلترا ضد كرواتيا، والتي ستقام يوم الأحد 15 يوليو 2018 ميلادياً، الموافق 2 ذو القعدة 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب لوجنيكي.

اضغط هنا لمتابعة كل جديد من أخبار ونتائج وأهداف في كأس العالم 2018 بروسيا

يدخل الديوك بعد انتصارة في المباراة القوية التي جمعت بينهم وبين المنتخب البلجيكي في إطار الدور نصف النهائي، والتي أنتهت لصالح المنتخب الباريسي بهدف دون رد، وكان المنتخب الفرنسي قد بدأ مشوارة بالدور الأول من المونديال متأهلاً كمتصدر برصيد 7 نقاط من انتصارين على كلاً من منتخب أستراليا ومنتخب بيرو وتعادل وحيد مع المنتخب الدنماركي، ثم انتصر في ثمن النهائي على زملاء ميسي بنتيجة (4-3)، ومن ثم مواجهة منتخب الأوروجواي في ربع النهائي واستطاع الديوك أن ينتصروا بهدفين دور رد.

على الجانب الآخر فبعد عناء ومجهود كبير استطاع الجيل الحالي من منتخب كرواتيا الوصول لأول مرة في تاريخهم إلى نهائي كأس العالم؛ يستحق المنتخب الصغير كل التقدير والاحترام، فقد استطاع الناريون ترويض الأسود الثلاثة بمباراة نصف النهائي بعد أن جاءوا بهدف التعادل في الدقيقة 68 من عُمر المباراة، ومن ثم قدم لهم ماندجوكيتش بطاقة حمراء على شكل هدف في الدقيقة 109 من الشوط الإضافي الثاني، ليُعلن زملاء اللوكا مودريتش عن تواجدهم بالخامس عشر من يونيو القادم لخوض مباراة الكأس، وكان منتخب كرواتيا قد أستهل مشوارة بعد أن تصدر المجموعة الرابعة بـ9 نقاط كاملة من ثلاث إنتصارات، ومن ثم أقصى كلاً من منتخب الدنمارك من الدور ثمن النهائي ومنتخب روسيا من الدور ربع النهائي، وكلاهما انتصر فيهما بركلات الترجيح، ليُعد المنتخب الوحيد الذي يتأهل إلى النهائي بعد خوض أشواط إضافية في الثلاث مباريات الإقصائية الأخيرة.

تحليل - ثغرة والكر وعيب ساوثجيت في فوز كرواتيا على إنجلترا

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن كل ما يخص مباراة فرنسا ضد كرواتيا في مباراة نهائي كأس العالم 2018، ما هي الغيابات وما هو التشكيل المتوقع؟ وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة؟

موعد المباراة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة فرنسا -  كرواتيا لوجنيكي

الأحد 15 يونيو 2018 ميلادياً، 2 ذو القعدة 1439 هجرياً، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية لم يتم تحديده    beIN SPORTS MAX 1

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الديوك على موعد مع الناريون في مباراة اللقب) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الديوك على موعد مع الناريون في مباراة اللقب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ #نجم الدليمي - لمصلحة من معاداة ثورة أكتوبر 1917 وثورة 14 تموز 1958

⋙ تجدد اندلاع النيران في داخل مخازن شارع الظلال وسط بغداد

⋙ اندلاع حريق في مخازن بشارع الظلال شرقي بغداد

⋙ اللجنة الاولمبية تحل ادارة الميناء وتشكل هيئة مؤقتة

⋙ سان جيرمان يتوصل لإتفاق مع بونوتشي

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو: اهالي بلد يكشفون عن فساد كبير يعطل اكبر مشروع خدمي في القضاء

⋙ بالفيديو... نواب عرب في الكنيست يمزقون قانون "القومية"

⋙ بالصورة.. تعرف على تاريخ جميع مباريات بطولة كاس الابطال الودية


الأكثر شيوعا