اخبار العراق الان

بعثة النصر السعودي تطير إلى سويسرا

بعثة النصر السعودي تطير إلى سويسرا
بعثة النصر السعودي تطير إلى سويسرا

2018-07-12 00:00:00 - المصدر: جول



ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

قرر المدير الفني الأورجوياني دانييل كارينيو المدير الفني لنادي النصر السعودي اختيار العناصر التي ستكون فقط ضمن قائمته للموسم الجديد وذلك قبل خوض معسكر الاعداد الخاص بالفريق.

وضمت قائمة العالمي الحراس وليد عبدالله وعبدالله العويشير ووليد البواردي، وفي الدفاع عمر هوساوي وعبدالله مادو والبرازيلي برونو وعبدالرحمن العبيد وحمد آل منصور وسلطان الغنام وخالد الغامدي، وفي الوسط إبراهيم غالب وفهد الجميعة وعبد الرحمن الدوسري وعوض خميس وعبدالعزيز الجبرين ويحي الشهري وأحمد الفريدي والبرازيلي بيتروس والمغربي محمد فوزير، وفي الهجوم محمد السهلاوي ومحمد الشهراني وفراس البريكان إلى جانب عدد من العناصر الواعدة.

وغادرت بعثة فريق النصر لكرة القدم، الرياض، صباح اليوم، في طريقها إلى سويسرا، لإقامة معسكر تدريبي خارجي استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ويأمل الجهاز الفني للنصر بقيادة الأوروجوائي دانيال كارينيو المدير الفني، في أن يتمكن من تجهيز فريقه بالشكل الأمثل لبدء منافسات الموسم الجديد.

وقبل السفر إلى سويسرا، خاض النصر المرحلة الأولى من برنامج الاستعداد للموسم الجديد، حيث أدى الفريق تدريباته في الرياض، ركز فيها كارينيو على الجانب البدني، إلى جانب جرعة تكتيكية حاول فيها المدير الفني تجهيز لاعبيه فنيًا، وشرح أسلوبه الخططي الذي ينوي اعتماده في موسم 2018/2019.