اخبار العراق الان

جورجي جيسوس يصطحب جميع محترفي الهلال في معسكر النمسا

جورجي جيسوس يصطحب جميع محترفي الهلال في معسكر النمسا
جورجي جيسوس يصطحب جميع محترفي الهلال في معسكر النمسا

2018-07-13 00:00:00 - المصدر: جول



ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، مساء أمس، الخميس، قائمة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، الذين سيغادرون إلى النمسا لخوض المعسكر الإعدادي الخارجي، غدًا السبت.

وضمت قائمة اللاعبين المسافرين إلى النمسا 32 لاعبًا أعلن عنهم النادي، وهم: عمر خربين وريفاس وأحمد أشرف وأشرف بن شرقي وسالم الدوسري ومحمد الشلهوب ونواف العابد وسلمان الفرج ومحمد كنو وناصر الدوسري وياسر الشهراني وحسن كادش وعلي آل بليهي وأحمد شراحيلي ومختار فلاتة وفهد الرشيدي وسيروتي وكارلوس إدواردو ومهند فلاتة ومشاري القحطاني وعبدالله عطيف ومحمد البريك ومحمد البقعاوي وعمر العودة وألبرتو بوتيا وعبد الله الحافظ ووليد الأحمد ومحمد جحفلي وعلي الحبس وعبدالله المعيوف ومحمد الواكد ومروان الحيدري.

ومقرر أن تسافر بعثة الفريق غدا في الواحدة ظهرا على متن طائرة خاصة بمشاركة أغلب اللاعبين باستثناء عبد الملك الخيبري الذي استبعده المدير الفني البرتغالي خيسوس.

وسيغيب عن المعسكر اللاعبون الدوليون، على أن يلتحقوا به يوم الخميس المقبل، بعد الانتهاء من إجازة المنتخب السعودي، التي حصلوا عليها بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

يُذكر ان نادي الهلال يستعد بقوة للموسم الجديد الذي سينطلق بمواجهة نادي الاتحاد في مباراة السوبر السعودي على ملعب كوينز بارك في لندن.