English | كوردى



وزارة الاتصالات العراقية: ضعف الإنترنت سببه

2018/07/14 | 12:29

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- رووداو – أربيلشهدت أغلب المدن العراقية، اليوم السبت، ضعفاً عاماً في خدمة الإنترنت تزامناً مع التصعيد الحاصل في تظاهرات محافظات وسط وجنوبي العراق.

وقال مصدر في وزارة الاتصالات، ف تصريح صحفي، إنه "لا يوجد قطع متعمد، بل هناك ضعف في الخدمة نتيجة صيانة وإدخال الخطوط الناقلة الجديدة للخدمة".وأضاف المصدر: "نعمل منذ فترة على على إدخال الخط الناقل الوطني الجديد للخدمة".وساد هدوء حذر صباح اليوم السبت محافظات جنوبي العراق غداة احتجاجات شعبية عارمة.وتأججت الاحتجاجات بدايةً في محافظة البصرة، التي تعد مركز صناعة النفط في العراق، منذ الأحد الماضي، إثر مقتل محتج وإصابة 3 آخرين جراء ما قال محتجون إنه "إطلاق نار لجأ إليه الأمن لتفريق متظاهرين" شمالي المحافظة.وامتدت التظاهرات مساء أمس الجمعة لتشمل محافظات ذي قار وبابل وكربلاء وميسان والديوانية والنجف.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (وزارة الاتصالات العراقية: ضعف الإنترنت سببه "الصيانة") نشر أولاً على موقع (رووداو) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (وزارة الاتصالات العراقية: ضعف الإنترنت سببه "الصيانة") من خلال مصدره الأصلي أي موقع (رووداو).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا