الإثنين 16 تموز 2018 م (3 ذو القعدة 1439 هـ)
English | كوردى



التاريخ يعيد نفسه من جديد …ماهي قيمة جيرو في منتخب فرنسا ؟

2018/07/14 | 12:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

هاي كورة_ في بداية كأس العالم  أكدنا إن ديديه ديشامب إذا أراد أن يتقدم أكثر مع منتخب فرنسا عليه أن يجد طريقة لعب واضحة تسهل على مبابي وجريزمان تقديم موهبتهما بشكل كبير.

مشاركة ديمبلي وتوليسو في بداية البطولة ضد أستراليا كشفت الكثير من المشاكل للمدرب ديشامب وبالتالي على الفور أشرك بعدها جيرو وماتويدي.

الثنائي أقل موهبة من توليسو وديمبلي ولكنهما ملائمان أكثر لزملائهما …أظهرا قيمة بوجبا وجريزمان ومبابي وعلى الرغم من إن جيرو لم يكن ناجعا طوال البطولة ولكنه قدم باقي أدوار المهاجم 9 كما ينبغي وهناك ميزة أخري فى مهاجم تشيلسي.

جيرو لايشعر بالإحباط نتيجة عدم التسجيل على الرغم من إنه الهداف الدولي الرابع في تاريخ منتخب فرنسا ب31 هدفا ولكنه ركز أكثر على تنفيذ مايريده منه المدرب وربما إذا سجل هدف في النهائي سيغفر له الجماهور عدم تسجيله أي هدف طوال المونديال .

جيرو قدم نفس الأدوار التي لعبها من قبل جيفارج في كأس العالم 1998 حيث سهل مهمة جوركاييف وزيدان وكان عنصرا فاعلا في تشكيلة المدرب جاكيه …فهل يختم جيرو مشواره الدولي بكأس العالم ويالها من نهاية !

sc3.hihi2.com/wp-content/uploads/2018/07/hihi2-2018-07-14_09-25-38_787395-200x102

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (التاريخ يعيد نفسه من جديد …ماهي قيمة جيرو في منتخب فرنسا ؟) نشر أولاً على موقع (هاي كورة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (التاريخ يعيد نفسه من جديد …ماهي قيمة جيرو في منتخب فرنسا ؟) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (هاي كورة).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ العبادي يكلف وزيري الكهرباء والتخطيط بالتوجه للسعودية الاسبوع الجاري

⋙ الحشد الشعبي يقتل ثلاثة دواعش قرب حمرين بديالى

⋙ (سومر نيوز) تنشر موعداً جديداً لاعلان نتائج الانتخابات النهائية

⋙ إسرائيل تطلق سراح تركية بعد اتهامها بمساعدة حماس

⋙ النصر السعودي يضم المغربي أمرابط

بالفيديو والصور

⋙ فيديو: رونالدو يحظى بإستقبال الملوك في تورينو

⋙ بالفيديو: التظاهرات تمتدّ الى الشعلة بسبب تردي الكهرباء

⋙ بالصور.. الفرقة التاسعة المدرعة تنتشر في البصرة


الأكثر شيوعا