English | كوردى



اعادة افتتاح منفذ سفوان الحدودي بعد اغلاقه من قبل المتظاهرين

2018/07/14 | 12:42

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:أفاد مصدر مطلع، اليوم السبت، بأنه تم إعادة افتتاح منفذ سفوان الحدودي بين العراق والكويت وذلك بعد اغلاقه من قبل المتظاهرين.وقال المصدر لـ"الغد برس"، إنه "تم إعادة افتتاح منفذ سفوان الحدودي بعد اغلاقه من قبل المتظاهرين لمدة ساعتين من اجل التفاوض معهم".

وكان مصدر امني افاد، اليوم السبت، بتجدد التظاهرات أمام منفذ سفوان الحدودي للمطالبة بتوفير فرص عمل للعاطلين.يشار الى ان العشرات من اهالي البصرة تظاهروا، اليوم، بالقرب من حقل مجنون النفطي في المحافظة.هذا وتشهد محافظة البصرة تشهد منذ يومين سابقين تظاهرات حاشدة ضد الحكومة والتي تطورت الى اقتحام متظاهرين لعدة منشآت حكومية ضد نقص الخدمات وارتفاع البطالة، الأمر الذي دفع وصول رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليها اليوم للوقوف على ما حدث وإيجاد الحلول اللازمة لاحتواء الأزمة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اعادة افتتاح منفذ سفوان الحدودي بعد اغلاقه من قبل المتظاهرين ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اعادة افتتاح منفذ سفوان الحدودي بعد اغلاقه من قبل المتظاهرين ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ نائب عن تحالف سائرون ينتقد "تصريحات وتدخلات" سفراء الدول في الشأن العراقي

⋙ سامسونغ تعلن رسمياً اطلاق هاتفها الجديد A7

⋙ سائرون يقدم تواقيعاً لرئاسة مجلس النواب لاختيار نائب واحد فقط لرئيسي الوزراء والجمهورية

⋙ الحلبوسي للسفير الأردني: نثمن مواقف المملكة الداعمة والمساندة للعراق

⋙ ملامح تشكيل الترجي والنجم - ظهور عمرو مرعي والشيخاوي

بالفيديو والصور

⋙ ظروف قاهرة تمنع طائرة من الهبوط في لحظات مرعبة! (فيديو)

⋙ فيديو| محلل اقتصادي يكشف لـ«الغد» حقيقة انهيار الليرة اللبنانية وإفلاس البلاد

⋙ (بالصور) مظليان من البيشمركة يشاركان في مهرجان فرنسي


الأكثر شيوعا