English | كوردى



داليتش: لا يمكن احتساب ركلة جزاء كهذه في نهائي كأس العالم

2018/07/16 | 00:41

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

هاي كورة – تحدث زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي عن ركلة الجزاء التي حصل عليها المنتخب الفرنسي في مباراتها أمام كرواتيا بنهائي بطولة كأس العالم في روسيا.

وكان المنتخب الفرنسي قد تُوج بلقب كأس العالم عقب فوزه على كرواتيا بأربعة أهداف لهدفين فيما منتحت تقنية الفيديو فرنسا ركلة جزاء سجلها جريزمان بنجاح في الشوط الأول.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء رفض داليتش القاء اللوم بالكامل على حكم المباراة ولكنه شعر بأن ركلة الجزاء أثرت بالسلب على فريقه.

وقال داليتش: “لا أعلق أبداً على أداء الحكام بالمباريات ولا أرغب في خوض الحديث حول ذلك فقط أريد قول جملة واحدة فقط لا يمكن احتساب ركلة جزاء مثل هذه في نهائي بطولة مثل كأس العالم”.

وتابع: “أتوجه بالتهنئة للمنتهب الفرنسي لقد قدمنا أداءً مميزاً في الثلث الأول من المباراة وسيطرنا على المباراة حتى استقبل مرمانا هدفاً بالنيران الصديقة واستطعنا العودة حتى احتساب ركلة الجزاء”.

وأتم: “أود أن أتوجه بالتهنئة للاعبي فريقي كانت واحدة من أفضل مبارياتنا بالبطولة سيطرنا على اللقاء وتعرضنا للهزيمة عندما تقابل خصماً قوياً مثل فرنسا لابد وأن تكون حذراً من ارتكاب الأخطاء نشعر بالحزن لكن علينا أن نفتخر بما فعلناه”.

sc4.hihi2.com/wp-content/uploads/2018/07/hihi2-2018-07-15_21-24-50_552076-200x113

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (داليتش: لا يمكن احتساب ركلة جزاء كهذه في نهائي كأس العالم) نشر أولاً على موقع (هاي كورة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (داليتش: لا يمكن احتساب ركلة جزاء كهذه في نهائي كأس العالم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (هاي كورة).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد”

⋙ "بلومبيرغ": بن سلمان بات يشكل خطراً على مشروعه الخاص في السعودية

⋙ عاجل| ترامب: السعودية حليف مهم ومستثمر كبير في الولايات المتحدة

⋙ لاعب المنتخب السعودي يتعرض للضرب وآل شيخ يطالب بفتح تحقيق بالحادثة

⋙ مصادر أمريكية: إيران نقلت شحنة صواريخ جديدة لميليشيا حزب الله

بالفيديو والصور

⋙ فيديو – الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أحد

⋙ معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو)

⋙ بالصورة.. إمرأة عراقية على قمصان فريق ايراني؟


الأكثر شيوعا