English | وظائف



داليتش: لا يمكن احتساب ركلة جزاء كهذه في نهائي كأس العالم

2018/07/16 | 00:41

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

هاي كورة – تحدث زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي عن ركلة الجزاء التي حصل عليها المنتخب الفرنسي في مباراتها أمام كرواتيا بنهائي بطولة كأس العالم في روسيا.

وكان المنتخب الفرنسي قد تُوج بلقب كأس العالم عقب فوزه على كرواتيا بأربعة أهداف لهدفين فيما منتحت تقنية الفيديو فرنسا ركلة جزاء سجلها جريزمان بنجاح في الشوط الأول.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء رفض داليتش القاء اللوم بالكامل على حكم المباراة ولكنه شعر بأن ركلة الجزاء أثرت بالسلب على فريقه.

وقال داليتش: “لا أعلق أبداً على أداء الحكام بالمباريات ولا أرغب في خوض الحديث حول ذلك فقط أريد قول جملة واحدة فقط لا يمكن احتساب ركلة جزاء مثل هذه في نهائي بطولة مثل كأس العالم”.

وتابع: “أتوجه بالتهنئة للمنتهب الفرنسي لقد قدمنا أداءً مميزاً في الثلث الأول من المباراة وسيطرنا على المباراة حتى استقبل مرمانا هدفاً بالنيران الصديقة واستطعنا العودة حتى احتساب ركلة الجزاء”.

وأتم: “أود أن أتوجه بالتهنئة للاعبي فريقي كانت واحدة من أفضل مبارياتنا بالبطولة سيطرنا على اللقاء وتعرضنا للهزيمة عندما تقابل خصماً قوياً مثل فرنسا لابد وأن تكون حذراً من ارتكاب الأخطاء نشعر بالحزن لكن علينا أن نفتخر بما فعلناه”.

sc4.hihi2.com/wp-content/uploads/2018/07/hihi2-2018-07-15_21-24-50_552076-200x113

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (داليتش: لا يمكن احتساب ركلة جزاء كهذه في نهائي كأس العالم) نشر أولاً على موقع (هاي كورة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (داليتش: لا يمكن احتساب ركلة جزاء كهذه في نهائي كأس العالم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (هاي كورة).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ موقع انترسبت يكشف اسرار اقالة وزير الخارجية الامريكية تيلرسون

⋙ هدف ثالث لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي د 47 مع بداية الشوط الثاني ..

⋙ فالح موسى يؤكد جاهزية المهاجم محمد دَاوُدَ للمشاركة في بطولة امم آسيا

⋙ شاهد بالفيديو.. برج مراقبة - البصرة .. تبحث عن حل 2018/12/16

⋙ مالك نادي مارسيليا يدعو رئيس النادي ومدربه لاجتماع عاجل

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. برج مراقبة - البصرة .. تبحث عن حل 2018/12/16

⋙ شاهد بالفيديو.. برنامج في الصميم| ما الذي سيحدث اذا نجحت تظاهرات البصرة ؟

⋙ بالصورة.. الأسد يستقبل أول رئيس عربي منذ إندلاع الحرب في 2011


الأكثر شيوعا