اخبار العراق الان

داليتش: لا يمكن احتساب ركلة جزاء كهذه في نهائي كأس العالم

داليتش: لا يمكن احتساب ركلة جزاء كهذه في نهائي كأس العالم
داليتش: لا يمكن احتساب ركلة جزاء كهذه في نهائي كأس العالم

2018-07-16 00:00:00 - المصدر: هاي كورة


هاي كورة – تحدث زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي عن ركلة الجزاء التي حصل عليها المنتخب الفرنسي في مباراتها أمام كرواتيا بنهائي بطولة كأس العالم في روسيا.

وكان المنتخب الفرنسي قد تُوج بلقب كأس العالم عقب فوزه على كرواتيا بأربعة أهداف لهدفين فيما منتحت تقنية الفيديو فرنسا ركلة جزاء سجلها جريزمان بنجاح في الشوط الأول.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء رفض داليتش القاء اللوم بالكامل على حكم المباراة ولكنه شعر بأن ركلة الجزاء أثرت بالسلب على فريقه.

وقال داليتش: “لا أعلق أبداً على أداء الحكام بالمباريات ولا أرغب في خوض الحديث حول ذلك فقط أريد قول جملة واحدة فقط لا يمكن احتساب ركلة جزاء مثل هذه في نهائي بطولة مثل كأس العالم”.

وتابع: “أتوجه بالتهنئة للمنتهب الفرنسي لقد قدمنا أداءً مميزاً في الثلث الأول من المباراة وسيطرنا على المباراة حتى استقبل مرمانا هدفاً بالنيران الصديقة واستطعنا العودة حتى احتساب ركلة الجزاء”.

وأتم: “أود أن أتوجه بالتهنئة للاعبي فريقي كانت واحدة من أفضل مبارياتنا بالبطولة سيطرنا على اللقاء وتعرضنا للهزيمة عندما تقابل خصماً قوياً مثل فرنسا لابد وأن تكون حذراً من ارتكاب الأخطاء نشعر بالحزن لكن علينا أن نفتخر بما فعلناه”.




sc4.hihi2.com/wp-content/uploads/2018/07/hihi2-2018-07-15_21-24-50_552076-200x113