English | كوردى



فيديو| أحمد يوسف: تكريس الانقسام يعني ابتلاع الضفة وتهميش غزة

2018/07/16 | 01:26

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

قال أحمد يوسف، رئيس مجلس أمناء بيت الحكمة الفلسطيني، أن مصر لها رؤية أفضل من السابق في قضية المصالحة الفلسطينية، وكذلك كيفية أن يجتمع الصف الفلسطيني وتجاوز مرحلة المخاصصة بين حركتي فتح وحماس، مشيرا إلى أن تكريس الانقسام يعني ابتلاع الضفة وتهميش غزة.

وكان وفد من قيادة حركة حماس برئاسة نائب رئيس الحركة صالح العروري، غادر القاهرة بعد استكمال لقاءاته مع الجانب المصري، وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق إن لقاء القاهرة بين وفد حماس مع الجانب المصري، تناول مجمل القضايا التي تهم الشعب الفلسطيني في كل أماكن وجوده، واصفا اللقاء بالأكثر أهمية.

 المزيد من التفاصيل عن آخر تطورات الأوضاع بشأن ملف المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس، يسردها “رئيس مجلس أمناء بيت الحكمة الفلسطيني”، مع الإعلامية روان الصوراني خلال مشاركته في برنامج أوراق فلسطينية على شاشة «الغد».

أخبار ذات صلة

?

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (فيديو| أحمد يوسف: تكريس الانقسام يعني ابتلاع الضفة وتهميش غزة) نشر أولاً على موقع (قناة الغد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (فيديو| أحمد يوسف: تكريس الانقسام يعني ابتلاع الضفة وتهميش غزة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغد).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ وسائل إعلام: إصابة مشجعين من روسيا في حادث سلم كهربائي في مترو أنفاق روما

⋙ فالنسيا يكتفي بالتعادل مع يونغ بويز

⋙ إصابة نحو 20 شخصاً بانهيار سلم كهربائي في روما

⋙ الحلبوسي يعلن تشكيل لجنة لدراسة البرنامج الحكومي يوم غد الاربعاء

⋙ #نجم الدليمي - مكالمة تلفونية خطيرة بين بيل كلينتون وبوريس يلتسين ، ايلول /1993

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. لحظات “مروعة” لرضيع يطير من ذراع والدته

⋙ بالفيديو.. الطفل “المعجزة”

⋙ بالصور .. اغتيال قائد سابق لدائرة مكافحة الإرهاب في الأردن برصاص مجهولين


الأكثر شيوعا