اخبار العراق الان

ريفالدو يعترض على هدف فرنسا الأول: لم يكن خطأ

ريفالدو يعترض على هدف فرنسا الأول: لم يكن خطأ
ريفالدو يعترض على هدف فرنسا الأول: لم يكن خطأ

2018-07-16 00:00:00 - المصدر: جول



إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

اعترض اللاعب البرازيلي السابق ريفالدو، على تقدم فرنسا على حساب كرواتيا في ملعب لوجينيكي لمشاهدة المباراة النهائية من كأس العالم روسيا 2018.

وحقق المنتخب الفرنسي الفوز على نظيره الكرواتي برباعية مقابل هدفين، ليحصد اللقب الثاني بعد غياب 20 عاما.

وتقدم المنتخب الفرنسي في الدقيقة 19 عن طريق هدف عكسي لماريو مانزوكيتش، من خطأ حوله أنطوان جريزمان داخل منطقة الجزاء.

وانتهى الشوط الأول على أثر هذا الهدف بتقدم الديوك بهدفين مقابل هدف، بعدما عدل إيفان بييرسيتش النتيجة ثم تقدم جريزمان بركلة جزاء.

مؤتمر ديشامب: لاعبو فرنسا لا يعرفون ما هو الفوز بكأس العالم

ريفالدو الذي توج بلقب كأس العالم 2002، مع البرازيل اعترض على قرار الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا.

ونشر ريفالدو على إنستجرام تعليقه على الهدف الأول: " لقد أخذت فرنسا زمام المبادرة من خلال هدف لم يكن من المفترض منحه ، لأنه لم يكن خطأ، نهائي كأس العالم لا يمكن أن يكون خطأ مثل هذا من الحكم. لقد أضر كرواتيا في رأيي".

وشهد الهدف الأول لفرنسا عدة اعتراضات من المحللين بسبب عدم وجود خطأ من بروزوفيتش على جريزمان.

" data-instgrm-version="9" style=" background:#FFF; border:0; border-radius:3px; box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);"> 

Quando eu falei que todos jogadores faziam o mesmo que Neymar não estava errado, neste momento França ???????? está ganhando com um gol que não deveria ter acontecido por não ter sido falta e o árbitro errou feio também o tal de VAR não entrou em campo a favor da Croácia ???????? e agora entrou a favor da França ????????. Uma final de copa do mundo não pode ter um erro desses do Árbitro que de momento está prejudicando a Croácia ????????. Essa é minha opinião.

A post shared by Rivaldo Ferreira (@rivaldooficial) on

وكان المنتخبين قد فشلا في التسديد على المرمى في الربع ساعة الأولى لتكون المرة الأولى في تاريخ المباريات النهائية بكأس العالم.