اخبار العراق الان

أخبار انتقالات ليفربول | تقدم كبير في سباق آليسون، وويلسون يقترب من ديربي كاونتي

أخبار انتقالات ليفربول | تقدم كبير في سباق آليسون، وويلسون يقترب من ديربي كاونتي
أخبار انتقالات ليفربول | تقدم كبير في سباق آليسون، وويلسون يقترب من ديربي كاونتي

2018-07-16 00:00:00 - المصدر: جول


يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات الفريق والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري ديسمبر ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.

ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر الفريق إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس العالم.


وارد قد يكون صفقة ليفربول الجديدة في حراسة المرمى


يملك الويلزي وارد فرصة ذهبية في الموسم المقبل للعب كأساسي، حيث قد يجب اللاعب نفسه هو الحارس الأول للفريق، كما لو كان صفقة جديدة، خاصًة إذا فشل النادي في ضم أهدافه الأولى في هذا المركز في الصيف الحالي.

حيث ينوي يورجن كلوب منح داني الفرصة كاملًة مثلما فعل مع كاريوس، خاصًة وأنه مقتنع بقدراته جدًا، خاصًة بعد هفوة كاريوس في المباراة الودية الأخيرة والتي انتهت بالفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يُذكر أن وارد كان هو الخيار الثالث لكلوب الموسم الماضي، بعد إعارة ناجحة مع هادرسفيلد كان قد قاد فيها الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التألق في ضربات الجزاء ضد ريدينج في المباراة الفاصلة لتحديد ثالث المتأهلين.


صفقة فقير لازالت ممكنة !


اعترف رئيس نادي ليون بإمكانية رحيل فقير هذا الصيف، برغم التأكيدات القاطعة منه مسبقًا أن نبيل لن يغادر، وكأنها محاولة استباقية لجس نبض الأندية المهتمة بضمه، لتعود العروض من أجله بعد نهاية كأس العالم.

حيث صّرح أولاس قائلًا : ربما يرحل إلى ليفربول، إلى أي فريق آخر أو يبقى، وبحسب قنوات كنال بلس وصحيفة ميرور فأن الريدز سيكملوا المفاوضات لضمه عقب المونديال.

يُذكر أن جزء كبير من تناقض رئيس النادي الفرنسي في تصريحاته، يعود إلى رغبة فقير الكبيرة في الانضمام إلى ليفربول تحديدًا دونًا عن أي فريق آخر، وهو ما يجعل الصفقة ممكنة.


ليفربول يتصدر سباق آليسون


تصدر ليفربول سباق الصراع على ضم حارس روما آليسون، حيث أشارت التقارير الإيطالية الأخيرة، إلى أن الريدز بات هو الأقرب لضم البرازيلي.

وبحسب الأخبار الصادرة من العاصمة الإيطالية، فأن ليفربول قدم عرض رسمي يقترب كثيرًا من المبلغ المطلوب من قبل الذئاب، عبارة عن 70 مليون يورو، أي أقل مما يريده روما بخمسة ملايين فقط.

يُذكر أن الجيالوروسي كان قد بدأ بالفعل في البحث عن بديل لآليسون، وأبرز المطلوبين لتعويضه هو آريولا حارس باريس سان جيرمان.


ويلسون يقترب من ديربي كاونتي


اقترب الويلزي ويلسون من الرحيل عن ليفربول مرة آخرى، على سبيل الإعارة أيضًا، حسبما أّكد يورجن كلوب قبل المباراة الودية للفريق اليوم ضد بوري.

وعن سبب غيابه عن قائمة الفريق في ثالث لقاءات تحضيرات الفريق للموسم الجديد، كشف يورجن بأن هاري قريب من الانتقال إلى فريق آخر على سبيل الإعارة.

يُذكر أن الأقرب لضم اللاعب هو فريق ديربي كاونتي، والذي يقود معه أسطورة تشيلسي فرانك لامبارد تجربته الأولى في عالم التدريب.


ساوثهامبتون يحاول الاستفادة من الريدز


بعد نوافذ انتقالات مختلفة استفاد فيها ليفربول من ساوثهامبتون، وضم ما يقرب من خمس لاعبين منهم في السنوات القليلة الأخيرة، يبدو أن الفريق المُلقب بالقديسين يحاول الاستفادة من الريدز أخيرًا.

حيث أشارت التقارير الإنجليزية، إلى أن الساوث يرغب بدفع 10 مليون باوند بخلاف الإضافات، من أجل الظفر بخدمات اللاعب، وحل أزمة الهجوم التي كان يعاني منها الفريق في الموسم الماضي.

يُذكر أن المبلغ المطلوب من الأحمر المهول لمهاجمه الذي طلب الرحيل هذا الصيف، هو 20 مليون باوند.