اخبار العراق الان

أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | لوك شاو قد يرحل، وعرض منتظر لضم بونوتشي

أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | لوك شاو قد يرحل، وعرض منتظر لضم بونوتشي
أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | لوك شاو قد يرحل، وعرض منتظر لضم بونوتشي

2018-07-16 00:00:00 - المصدر: جول


يدخل مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الصيفية للقيام بتدعيمات قوية لصفوف الفريق، فبعد ضم فريد إرتكاز شاختار الأوكراني لتدعيم وسط الملعب بلاعب مساند لماتيتش لإعطاء حرية هجومية لبوجبا 

 ثم ضم ديوجو دالوت ظهير بورتو الشاب لتأمين مستقبل الجبهة اليمنى، يرغب جوزيه مورينيو في تدعيم مركز قلب الدفاع بعد معاناته العام الماضي من غياب بيلي المتواصل وتذبذب مستوى سمولينج وجونز، بجانب تدعيم الجبهة اليسرى بظهير مميز.

الخط الهجومي هو الأخر على رأس الأولويات للتدعيم ويبرز الويلزي جاريث بيل على رأس المرشحين لتدعيم مركز الأجنحة إذا قرر الرحيل من ريال مدريد.


لوك شاو يرغب في المشاركة وإلا الرحيل!


أكدت صحيفة "أس بي إن" الإنجليزية، أن لوك شاو ظهير أيسر مانشستر يونايتد، يستعد للرحيل عن صفوف الفريق الصيف المقبل، إذا لم يحصل على عدد كاف من الدقائق هذا الموسم.

صاحب الـ 23 عام، يأمل في أن يقنع مدربه جوزيه مورينيو بقداته ليتفوق على زميله أشلي يونج وينضم لتشكيل الفريق الأساسي في الموسم المقبل.

إذا لم يحصل اللاعب الدولي الإنجليزي على فرصته هذا الموسم، سيتخذ قرار بالرحيل في العام المقبل كلاعب حر بعد نهاية عقده.


مانشستر يونايتد يترقب إجتماع بيل ولوبيتيجي


نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد في حالة ترقب وإنتظار لنتيجة الإجتماع الذي سيجرى بين جاريث بيل ومدرب ريال مدريد الجديد جولين لوبيتيجي لتحديد مسيره في النادي الإسباني.

جاريث بيل ظهر مستقبله أكثر أمنا في البقاء، خاصة مع رحيل زميله كرستيانو رونالدو، ومدربه زيدان، ولكن قد يعود مستقبله لحالة الغموض إذا تعاقد النادي الملكي مع النجم البلجيكي إيدين هازارد.

الصحيفة أكدت أن في حال رغبة النجم الدولي الويلزي في الرحيل، فإن مانشستر يونايتد مستعد لعرض 90 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات لاعب توتنهام السابق.


مانشستر يونايتد لن يحاول التعاقد مع مدافع توتنهام مرة أخرى


يستعد مانشستر يونايتد لخوض المغامرة وتقديم عرض لضم مدافع ميلان ليوناردو بونوتشي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي أكسبرس

الصحيفة أكدت أن اللاعب هو واحد من اللاعبين المفضلين لدى مورينيو لتدعيم خط دفاعه، بجانب أن من اللاعبين القلائل المتاحين للتعاقد معهم دون تعقيدات كبرى مالياً.

 ولكن قد يضطر اليونايتد لرفع عرضه إلى 45 مليون جنيه إسترليني لتلبية طلبات النادي الإيطالي، يذكر أن اللاعب إنضم لصفوف ميلان في الموسم الماضي قادماً من يوفنتوس في صفقة أحدثت ضجة كبرى في الكرة الإيطالية.


  أياكس يتوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد لإستعادة مدافعه السابق


 أكدت صحيفة " دي تليجراف" الهولندية، أن نادي أياكس وصل لإتفاق بشأن المقابل المادي مع مانشستر يونايتد لإستعادة مدافعه السابق دالي بليند

الصحيفة أكدت أن النادي الهولندي سيدفع مبلغ 14 مليون جنتيه إسترليني، وهو المقابل المطلوب من النادي الإنجليزي.

الانتقال سيشمل كذلك 4 مليون جنيه إسترليني كمتغيرات في الصفقة، التي سيوقع اللاعب من خلالها عقد لمدة 4 سنوات مع ناديه أياكس.


وكيل لاعب مانشستر يونايتد يعرضه على برشلونة


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن وكيل أعمال لاعب مانشستر يونايتد بوجبا عرض موكله على إدارة النادي الكتالوني برشلونة.

 يذكر اللاعب الفرنسي الدولي يقدم مستويات مميزة رفقة منتخب بلاده في كأس العالم، ساعدت فرنسا على الوصول لنهائي البطولة، ولذك فيرى مينا رايولا وكيل اللاعب ضرورة رحيل بوجبا لبرشلونة.

وعانى بوجبا من موسم محبط مع مانشستر يونايتد، تحت قيادة جوزيه مورينيو، الذى ساءت علاقته بلاعبه الفرنسي، وهو السبب الذى قد يجعل بول يرحل لصفوف النادي الإسباني.