اخبار العراق الان

أخبار انتقالات ريال مدريد | تشيلسي يرفض رحيل هازارد، واليونايتد يترقب موقف بيل

أخبار انتقالات ريال مدريد | تشيلسي يرفض رحيل هازارد، واليونايتد يترقب موقف بيل
أخبار انتقالات ريال مدريد | تشيلسي يرفض رحيل هازارد، واليونايتد يترقب موقف بيل

2018-07-16 00:00:00 - المصدر: جول


يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد، الفريق الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على النادي الملكي.

ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل الفريق في السنوات القادمة خاصة مع إحتمالية رحيل نجمي الفريق كرستيانو رونالدو وجاريث بيل.

تدعيم حراسة المرمى يبدو واحد من أولويات المدرب الجديد، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.


هازارد : إذا رحلت هذا الصيف، فأنتم تعرفون أين سأذهب


 أكد هازارد في تصريحاته الصحفية بعد نهاية مباراة منتخب بلاده، أن وجهته المقبلة معروفة، إذا سمحت له إدارة تشيلسي بالرحيل هذا الصيف عن الفريق.

اللاعب البلجيكي الدولي أضاف قائلاً : "بعد ست سنوات رائعة مع تشيلسي، قد يكون هذا الوقت المناسب لخوض تجربة جديدة، يمكنني أن أقرر البقاء أو الرحيل، ولكن تشيلسي هو من سيتخذ القرار النهائي"

مضيفاً : "إدارة البلوز تعرف وجهتي المفضلة إذا وافقوا على رحيلي، أنا أملك إهتمام من عديد الأندية الكبرى،" ثم أضاف ضاحكاً : " يمكن أن تراني الأسبوع القادم في بايرن ميونيخ".

يذكر أن الصحافة الأوروبية قد ربطت إسم هازارد كبديل لرونالدو في ريال مدريد، وذكر موقع " أس بي إن" الإنجليزية أن إنتقال اللاعب لصفوف النادي الملكي أصبح مسألة وقت.


تشيلسي يستعد لرفض العروض المقدمة لنجمه


ذكرت صحيفة "تليجراف" صباح اليوم، أن كتشيلسي يستعد لرفض العروض المقدمة لنجمه إيدين هازارد من قبل ريال مدريد، وبرشلونة الإسبانيين.

رغم تصريحات اللاعب بعد حصول منتخب بلاده على المركز الثالث في كأس العالم بأنه قد يغادر البلوز هذا الصيف، إلا أن النادي الإنجليزي واثق من قدرته على الإبقاء على نجمه الأول هذا الصيف.

يذكر أن هازارد في الوقت الحالي يقدر ثمنه بأكثر من 200 مليون جنيه إسترليني، في حال رغب أي نادي في التعاقد معه.


مانشستر يونايتد يترقب إجتماع بيل ولوبيتيجي


نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد في حالة ترقب وإنتظار لنتيجة الإجتماع الذي سيجرى بين جاريث بيل ومدرب ريال مدريد الجديد جولين لوبيتيجي لتحديد مسيره في النادي الإسباني.

جاريث بيل ظهر مستقبله أكثر أمنا في البقاء، خاصة مع رحيل زميله كرستيانو رونالدو، ومدربه زيدان، ولكن قد يعود مستقبله لحالة الغموض إذا تعاقد النادي الملكي مع النجم البلجيكي إيدين هازارد.

الصحيفة أكدت أن في حال رغبة النجم الدولي الويلزي في الرحيل، فإن مانشستر يونايتد مستعد لعرض 90 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات لاعب توتنهام السابق.


لاعب وسط ريال مدريد مطلوب لدى جوارديولا


أكدت صحيفة " ديلي ستار " الإنجليزية، أن مانشستر سيتي قد حدد لاعب ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش كلاعب مناسب لتدعيم خط الوسط، خاصة بعد خسارة النادي للصراع على لاعب نابولي جورجينيو لمصلحة تشيلسي.

الصحيفة أكدت رغبة بيب جوارديولا في ضم اللاعب الدولي الكرواتي، خاصة مع رحيل يايا توريه، وعدم وجود لاعب إرتكاز قوي في الجوانب الدفاعية في الفريق عدا البرازيلي فيرناندينيو.

فيما كشفت مصادر إسبانية أن النادي الملكي قد وضع 80 مليون جنيه إسترليني كثمن للإستغناء عن لاعب وسطه الشاب هذا الصيف.


ريال مدريد يقترب من ضم حارس تشيلسي


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية ، أن ريال مدريد من الممكن أن يعلن ضمه للحارس  تيبو كورتوا في الأيام القادمة، طبقا لتقارير صادرة من بلجيكا.

الصحيفة أكدت أن رغبة اللاعب في العودة لمدريد، تأتي بسبب بقاء عائلة اللاعب في العيش في العاصمة الإسبانية، منذ أن كان اللاعب معاراً لصفوف أتلتيكو مدريد.

وفقاً لمصادر الصحيفة، أن الحارس البلجيكي أصبح قريباً من الوصول لإتفاق حول بنود عقده مع ريال مدريد، الذي قد يصل راتبه إلى 13 مليون يورو سنويا.