اخبار العراق الان

اللبان يحذر من استهداف المرجعية ويدعو لكشف الجهة التي احرقت منزله في النجف

اللبان يحذر من استهداف المرجعية ويدعو لكشف الجهة التي احرقت منزله في النجف
اللبان يحذر من استهداف المرجعية ويدعو لكشف الجهة التي احرقت منزله في النجف

2018-07-16 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:

دعا النائب السابق عن التحالف الوطني صادق اللبان، اليوم الاثنين، جميع القوى الوطنية الى ان تكشف اللثام عن هويتها ، محذرا من استهداف المرجعية ومقدسات العراق.


وقال اللبان في بيان صحفي تلقت "الغد برس" نسخة منه، ان "هجوم المدفوعين من قبل الفاسدين والمزورين على حرق بيتنا في محافظة النجف الاشرف، كشف عن هوية القوى المحركة لذلك، وما يبدوا ان حربي على الفساد والمزورين لاجل العراق والنجف كان مؤثرا وموجعا، ويعلم الجميع بعدم استغلالي لموقعي في البرلمان، لذا ادعو جميع القوى الوطنية إلى ان تكشف اللثام عن هويتهم لان سيكون هدفهم الاخر المرجعية ومقدسات العراق".

واوضح ان "هجومهم على ممتلكاتي فضح كذبهم وكشف عن نواياهم، كوني النائب الذي رفع صوته ضد الفساد والفاسدين وكشف الاعيبهم"، متساءلا "لماذا يُقصد بيتي ولماذا لم يذهبوا الى بيوت الفاسدين إن كان ذلك احتجاجا ودافعا وطنيا مع تاكيدي على ان تكون سلمية".

وحذر اللبان من "المحاولات للاستيلاء على مطار النجف الاشرف من جهات فاسدة تحت عنوان الاستثمار والاستهداف الواضح لمؤسسة مهمة ممكن ان تجلب للمحافظة واردات لسد حاجتها، العابث المخرب، الذين وجهوا البسطاء لتنفيذ مأربه وعلى الجهات المسؤولة اتخاذ ما يلزم".

كما حمل الحكومة المحلية والاجهزة الامنية "مسؤولية التباطئ في اتخاذ الاجراء المناسب وترك العابثين باوامر خاطئة ادى لعدم حفظ الارواح والممتلكات"، داعيا الحكومة الى "الحماية المتظاهرين الوطنيين وتلبية مطالبهم، من اجل حماية العراق واهله".