English | كوردى



شرطي يعيد 40 الف دولار الى اسرة صاحبها المنتحر بالسليمانية

2018/07/16 | 13:08

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ اعربت شرطة محافظة السليمانية يوم الاثنين عن شكرها لاحد منتسبيها على امانته بعد ان أعاد مبلغا قدره 40 الف دولار الى اسرة.

وتقدم مدير شرطة السليمانية العميد الحقوقي آسو طه عبد الكريم بالشكر والعرفان الى المنتسب في مركز شرطة "كوردسات" "ريباز حمه فايق حمه عارف على اعادته لمبلغ قدره 40 الف دولار الى اسرة مواطن قام بالانتحار.

وأوضحت الشرطة في بيانها ان بعد ان قام مواطن بالانتحار في حي "هوكاري" ذهب المنتسب الى محل الحادث لتأدية الواجب المناط به في هذا المجال، وقد عثر في غرفة المنتحر على 40 الف دولار في الوقت الذي لم يعلم احد من المنتسبين الذين رافقوه بذلك إضافة الى ان اسرته لا تعلم ان اينها المنتحر يمتلك مثل هكذا مبلغ من المال.

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (شرطي يعيد 40 الف دولار الى اسرة صاحبها المنتحر بالسليمانية ) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (شرطي يعيد 40 الف دولار الى اسرة صاحبها المنتحر بالسليمانية ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ سيناتور أمريكي: بن سلمان مسؤول عن قتل خاشقجي

⋙ العراق يوقع اتفاقا لتطوير امدادات الكهرباء

⋙ الفرات تنشر أسماء المفصولين السياسيين غير المعينين المحالين الى التقاعد

⋙ سائرون : كتل سياسية تحاول عرقلة تشكيل الحكومة والرجوع الى المحاصصة الطائفية

⋙ العبادي يدعو قوات مكافحة الارهاب للتأهب : المنطقة قد تتعرض لبعض الهزات

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو والصور... الأمطار تسبب أنهارا في دمشق ووفاة 3 أشخاص

⋙ فيديو| شركة يابانية تطرح مرآة ذكية تتحدث معك وتمدحك

⋙ بالصور.. بعثة تنطلق لأعمق أعماق العالم!


الأكثر شيوعا