اخبار العراق الان

حسن سالم يكشف عن اختراق المظاهرات من قبل السعودية وحزب البعث

حسن سالم يكشف عن اختراق المظاهرات من قبل السعودية وحزب البعث
حسن سالم يكشف عن اختراق المظاهرات من قبل السعودية وحزب البعث

2018-07-16 00:00:00 - المصدر: المعلومة


المعلومة / خاص…

كشف القيادي في تحالف الفتح حسن سالم ، الاثنين ، عن اختراق المظاهرات السلمية في العديد من محافظات البلاد من قبل السعودية وحزب البعث المنحل، فيما بين إن إحراق مقرات الأحزاب وفصائل المقاومة حصلت بأوامر الرياض ورغد صدام حسين.

وقال حسن في تصريح لـ/المعلومة/، إن “حكومة الرياض وحزب البعث يسعون إلى جر المظاهرات السلمية إلى الفوضى الأمنية في البلاد وتحقيق مخططاتهم لضرب العملية السياسية ، فضلا عن دخول المتظاهرين بالصدام المسلح مع القوات الأمنية”، لافتا إلى إن “نداء 88 التابع لرغد صدام حسين اختراق بعض المظاهرات لغرض تأجيج الشارع العراقي”.

وأضاف إن “المشرفين على المظاهرات السلمية تقع على عاتقهم منع دخول البعثين والخضوع للضغوط الخارجية لتغير مسار المظاهرات ومطالبهم المشروعة”، مطالبا الحكومة”لحقيق مطالب المتظاهرين بتوفير فرص العمل والكهرباء لإفشال المخطط ألبعثي السعودي على البلاد”.

وكان المحلل السياسي واثق الهاشمي قد أكد ، اليوم الاثنين ، دخول جهات إقليمية وسياسية على خط التظاهرات وزج عناصرها للقيام بإعمال تخريبية من اجل تصعيد الأمور وتسقيط الخصوم.

وكانت وزارة الدفاع قد حذرت, اول امس السبت, من مخطط تخريبي مندس لاستهداف مصالح الدولة عبر المظاهرات, مؤكدة عدم سماحها بتنفيذ اي مخطط لضرب الاستقرار.انتهى 25 ت

www.almaalomah.com/wp-content/uploads/2018/03/حسن-سالم444-696x435