اخبار العراق الان

ليونارد إلى تورونتو وديروزان إلى سان انتونيو في صفقة تبادلية

ليونارد إلى تورونتو وديروزان إلى سان انتونيو في صفقة تبادلية
ليونارد إلى تورونتو وديروزان إلى سان انتونيو في صفقة تبادلية

2018-07-18 00:00:00 - المصدر: بي ان سبورت


وسيترك الجناح كاوهي (27 عاماً)، أفضل لاعب في الأدوار النهائية (بلاي اوف) عام 2014، سان انتونيو بعد موسم معقد تميز باصابات متعددة في فخذه أولاً ثم في كتفه، وشائعات كثيرة حول خلافات بين اللاعب والنادي بعد عودته من الاصابة.

ولعب كاوهي، أفضل مدافع في الدوري عامي 2015 و2016، تسع مباريات فقط في موسم 2017-2018 جميعها في الدوري المنتظم ولم يلعب أي مباراة في البلاي أوف حيث خرج سان انتونيو على يد غولدن ستايت ووريرز الذي احتفظ باللقب.

بدوره، خرج ديروزان (28 عاما) الذي بدأ مسيرته عام 2009 مع الفريق الكندي، من موسم باهت حيث كان أحد ابرز اللاعبين في الدوري المنتظم وساهم في تتويجه بطلا للمنطقة الشرقية، ثم فشل فشلا ذريعاً في البلاي أوف وخرج من الدور الثاني بعد أن مني باربع هزائم متتالية أمام كليفلاند كافالييرز الذي أنهى الموسم في مركز الوصيف للعام الثاني على التوالي.

وتشمل الصفقة مرافقة داني غرين لديروزان إلى تورونتو، فيما سيستقبل سان انتونيو النمسوي ياكوب بولتل وسيستفيد من الخيار الاول في درافت 2019.
لكن الصفقة مهددة بألا تسلك الطريق الصحيح وألا تتكلل بالنجاح حسب الصحافة الاميركية لان ليونارد الذي لا يزال وضعه الصحي يطرح علامات استفهام، لا يريد اللعب مع رابتورز.

من جانبه، كتب ديروزان الاربعاء في صفحته على موقع انستاغرام "يقولون لك شيئاً ما ويحصل العكس... لا استطيع الوثوق بهم"، وكأنه يريد الاشارة إلى أن رابتورز وعده بعدم التخلي عنه لصالح سان انتونيو.