English | كوردى

المغربي فرتوت مدربا لأهلي بنغازي


المغربي فرتوت مدربا لأهلي بنغازي

2018/07/19 | 06:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- المغربي فرتوت مدربا لأهلي بنغازيالرباط- نجحت إدارة أهلي بنغازي الليبي في التعاقد رسميا، مع المدرب المغربي يوسف فرتوت، للإشراف على الفريق الموسم المقبل.

وسيساعد محمد بن سعود، فرتوت، الذي سيخلف مدرب الأهلي السابق ناصر الحضيري.وبدأ فرتوت، 48 سنة، مسيرته التدريبية مع فريق رجا بني ملال المغربي، موسم 2011-2012، وقاده للصعود إلى دوري الدرجة الأولى، ثم درب اتحاد طنجة، الذي كان يلعب بدوري الدرجة الثانية.وانضم فرتوت إلى الوداد كمساعد مدرب في أوائل يوليو 2013، وبعدها درب أولمبيك آسفي وقاد نهضة زمامرة والحسيمة موسم 2015، وأخيرا تولى مسؤولية المغرب التطواني.كما أعلنت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع المهاجم الإيفواري، نيكيس داهو، لاعب نادي الوداد البيضاوي المغربي صاحب الـ23 عاما لمدة 3 مواسم مقبلة.

يذكر أن نادي أهلي بنغازي كان قد خسر بطولة الدوري الليبي الموسم الماضي بعدما احتل المركز الثاني خلف نادي النصر بفارق 3 نقاط في دورة التتويج التي ضمت 4 فرق.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المغربي فرتوت مدربا لأهلي بنغازي) نشر أولاً على موقع (وكالة الحدث الاخبارية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المغربي فرتوت مدربا لأهلي بنغازي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الحدث الاخبارية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا