English | كوردى



لوف وبييرهوف يناقشان إخفاق ألمانيا

2018/07/19 | 06:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- لوف وبييرهوف يناقشان إخفاق ألمانيابرلين – شهد مقر الاتحاد الألماني لكرة القدم أول اجتماع بين يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني وأوليفر بييرهوف مدير المنتخب، منذ الإخفاق والخروج من الدور الأول ببطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت بروسيا واختتمت فعالياتها الأحد الماضي بتتويج فرنسا.

ورجح مراقبون أن هذا الاجتماع يتعلق بالمناقشة المقررة بشأن تحليل أداء المنتخب الألماني في المونديال، الذي شهد خروج المنتخب الألماني حامل اللقب من دور المجموعات.ولم يدل لوف بأي تصريحات علنية منذ تصريحاته لدى الوصول إلى مطار فرانكفورت عند عودة المنتخب من روسيا، وقد قال حينها إن الخروج المبكر للمنتخب من المونديال لم يكن لسبب واحد وإنما لعدة أسباب.

وكان راينهارد غريندل رئيس الاتحاد الألماني قد طالب لوف وبييرهوف بتقديم تقرير حول أداء المنتخب الألماني، ووضع الخطط المستقبلية للفريق، في موعد أقصاه 24 أغسطس المقبل.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (لوف وبييرهوف يناقشان إخفاق ألمانيا) نشر أولاً على موقع (وكالة الحدث الاخبارية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (لوف وبييرهوف يناقشان إخفاق ألمانيا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الحدث الاخبارية).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ بسبب " سيلفي " انهيار جسر في الصين

⋙ انقاذ 170 مهاجرا في المياه الدولية قبالة ايطالية

⋙ الرافدين يصرف وجبة جديدة من سلف المتقاعدين

⋙ بويل مدرب ليستر سيتي غير منزعج من تقارير ترجح إقالته

⋙ كيم جونج-أون: الولايات المتحدة تعتمد «أسلوب العصابات» لفرض العقوبات

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| المرجعيات الدينية.. سبب جميع الإخفاقات التي أنتجتها العملية السياسية العرجاء

⋙ بالفيديو.. الجيش اليمني يأسر المشرف الحوثي "أبو ضياء" في حجة

⋙ بالصور.. مسؤول تعبئة الحشد الشعبي في واسط يكرّم مدير مديرية المرور في المحافظة


الأكثر شيوعا