English | كوردى



لوف وبييرهوف يناقشان إخفاق ألمانيا

2018/07/19 | 06:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- لوف وبييرهوف يناقشان إخفاق ألمانيابرلين – شهد مقر الاتحاد الألماني لكرة القدم أول اجتماع بين يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني وأوليفر بييرهوف مدير المنتخب، منذ الإخفاق والخروج من الدور الأول ببطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت بروسيا واختتمت فعالياتها الأحد الماضي بتتويج فرنسا.

ورجح مراقبون أن هذا الاجتماع يتعلق بالمناقشة المقررة بشأن تحليل أداء المنتخب الألماني في المونديال، الذي شهد خروج المنتخب الألماني حامل اللقب من دور المجموعات.ولم يدل لوف بأي تصريحات علنية منذ تصريحاته لدى الوصول إلى مطار فرانكفورت عند عودة المنتخب من روسيا، وقد قال حينها إن الخروج المبكر للمنتخب من المونديال لم يكن لسبب واحد وإنما لعدة أسباب.

وكان راينهارد غريندل رئيس الاتحاد الألماني قد طالب لوف وبييرهوف بتقديم تقرير حول أداء المنتخب الألماني، ووضع الخطط المستقبلية للفريق، في موعد أقصاه 24 أغسطس المقبل.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (لوف وبييرهوف يناقشان إخفاق ألمانيا) نشر أولاً على موقع (وكالة الحدث الاخبارية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (لوف وبييرهوف يناقشان إخفاق ألمانيا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الحدث الاخبارية).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ ترامب: محاولة التستر على مقتل خاشقجي أسوأ عملية للتغطية على جريمة في التاريخ

⋙ الأسهم الأمريكية تُقلص خسائرها بالختام.. و"داو جونز" يفقد 126 نقطة

⋙ الدهلكي: قيادات ائتلاف الوطنية هم المخولين بإجراء الحوارات مع القوى السياسية

⋙ المرصد السوري: الميليشيات الإيرانية تعزز وجودها في مدينتين بسوريا وقرب حدود العراق

⋙ تنظيم "القاعدة" يستهدف الجيش السوري بالرشاشات الثقيلة من "منزوعة السلاح"

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. لحظات “مروعة” لرضيع يطير من ذراع والدته

⋙ بالفيديو.. الطفل “المعجزة”

⋙ بالصور .. اغتيال قائد سابق لدائرة مكافحة الإرهاب في الأردن برصاص مجهولين


الأكثر شيوعا