English | كوردى



العبادي لكوبتيش: ماضون في توفير المتطلبات الخدمية لجميع المحافظات

2018/07/19 | 22:17

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، على ان الحكومة ماضية في توفير المتطلبات الخدمية لجميع المحافظات.

وقال المكتب الإعلامي للعبادي في بيان لمكتبه، إن "رئيس الوزراء استقبل اليوم رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق يان كوبيتش، وجرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع العامة في البلد وملف الخدمات للمواطنين واعادة الاستقرار والدعم الاممي للعراق في جميع المجالات".

واضاف المكتب، أن "كوبيتش اشاد بإستجابة الحكومة لمطالب المواطنين وتحركاتها الجدية من خلال تشكيل خلية الازمة والتوجيهات والقرارات الصادرة"، مشيرا الى "استمرار دعم الامم المتحدة للعراق في مختلف المجالات".

ونقل المكتب عن العبادي، قوله، إن "الاستماع لمطالب شعبنا امر مهم جدا ونحن ماضون في توفير المتطلبات الخدمية لجميع المحافظات".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العبادي لكوبتيش: ماضون في توفير المتطلبات الخدمية لجميع المحافظات) نشر أولاً على موقع (نون) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العبادي لكوبتيش: ماضون في توفير المتطلبات الخدمية لجميع المحافظات) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (نون).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ أزمة دبلوماسية بين العراق والمغرب بسبب «3 كاميرات مسروقة»!

⋙ باراك: قتلت أكثر من 300 فلسطيني في 3 دقائق

⋙ بالصور.. {ساعي الحسين} تحط رحالها في الديوانية

⋙ بالصور.. مصرع ثلاثة أشقاء عراقيين في تركيا

⋙ فييرا: أغلقنا صفحة الماضي.. بالوتيلي سيستعيد مستواه

بالفيديو والصور

⋙ فيديو – الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أحد

⋙ معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو)

⋙ بالصور.. {ساعي الحسين} تحط رحالها في الديوانية


الأكثر شيوعا