اليوم... الصناعة يستضيف الكرخ والدفاع المدني يواجه الصليخ


اليوم... الصناعة يستضيف الكرخ والدفاع المدني يواجه الصليخ

2018/07/20 | 11:13 - المصدر: الغد برس

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:تنطلق، اليوم الجمعة، منافسات دوري فرق الدرجة الاولى الاربعة لمجموعة بغداد من اجل تحديد بطل بغداد، الذين تأهلوا الى التصفيات النهائية المؤدية للدوري الممتاز، اذ يستضيف فريق الصناعة في ملعبه فريق الكرخ والدفاع المدني يلاقي الصليخ في ملعب الكرخ وستقام المباراتين عند الساعة الرابعة وخمس واربعين دقيقة.

وتقام الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل حيث يلتقي فريق الكرخ في ملعبه فريق الصليخ ويوجه فريق الصناعة فريق الدفاع المدني في ملعب الاول.وتختتم المنافسات يوم الثامن والعشرين من الشهر الحالي المنافسات بإلقاء الكرخ والدفاع المدني في ملعب الاول ويستضيف الصناعة في ملعبه فريق الصليخ.يشار الى ان هذه المنافسات ستحدد ترتيب الفرق الاربعة الاولى لمجموعة بغداد لفرق الدرجة الاولى ، علما بان التصفيات النهائية ستجمع ١٢ فريقا وستنطلق مطلع شهر اب المقبل.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اليوم... الصناعة يستضيف الكرخ والدفاع المدني يواجه الصليخ ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اليوم... الصناعة يستضيف الكرخ والدفاع المدني يواجه الصليخ ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).



واصل القراءة على الغد برس


Sponsored Links