English | كوردى

نوري المالكي يبين رأيه حول قانون امتيازات مجلس النواب


نوري المالكي يبين رأيه حول قانون امتيازات مجلس النواب

2018/07/21 | 08:19

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

اكد زعيم ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، الجمعة، على اهمية اعادة تنظيم قانون امتيازات اعضاء مجلس النواب كي يكون منسجما مع قوانين الدولة والتقاعد العام.

وذكر بيان للكتب الاعلامي لزعيم ائتلاف دولة القانون اليوم (20 تموز 2018)، نقلا عن المالكي قوله، ان "من مهام مجلس النواب الجديد اعادة النظر في القانون الذي اصدره حول هيكليته وامتيازاته".

واضاف، انه "لابد من اعادة تنظيم هذا القانون ليكون منسجما مع القوانين الاخرى الخاصة بهيكليات مؤسسات الدولة، ومع قانون التقاعد العام والقوانين الاخرى ذات العلاقة بالمجلس".

جدير بالذكر ان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي كان قد اعلن في قت سابق عن رفضه لقانون امتيازات النواب الذي اقره البرلمان، وقدم طعنا به، لأنه لم يحصل على موافقة الحكومة وفيه تبعات مالية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (نوري المالكي يبين رأيه حول قانون امتيازات مجلس النواب) نشر أولاً على موقع (nrt عربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (نوري المالكي يبين رأيه حول قانون امتيازات مجلس النواب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (nrt عربية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا