اخبار العراق الان

أخبار انتقالات ريال مدريد | ثنائي الريال مطلوب في تشيلسي، وكوفاسيتش طلب الرحيل

أخبار انتقالات ريال مدريد | ثنائي الريال مطلوب في تشيلسي، وكوفاسيتش طلب الرحيل
أخبار انتقالات ريال مدريد | ثنائي الريال مطلوب في تشيلسي، وكوفاسيتش طلب الرحيل

2018-07-23 00:00:00 - المصدر: جول


يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد، الفريق الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على النادي الملكي.

ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل الفريق في السنوات القادمة خاصة مع رحيل نجم الفريق كرستيانو رونالدو وإحتمالية رحيل جاريث بيل.

تدعيم حراسة المرمى يبدو واحد من أولويات المدرب الجديد الذي يبدو تيبو كورتوا هو الإسم الأفرب، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.


إدارة تشيلسي لن تجبر على بيع نجمها لريال مدريد


ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إدارة تشيلسي أكدت لنظيرتها في ريال مدريد أنها لن تجبر على بيع إيدين هازارد لصفوف النادي الإسباني هذا الصيف.

الصحيفة أكدت أن إدارة البلوز بقيادة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، ترى أن حتى عرض 170 مليون جنيه إسترليني ليس بالعرض المغر للإستغناء عن خدمات نجم الفريق.

يذكر أن اللاعب الدولي البلجيكي لازال في عقده عامين فقط، وعلى الرغم من تأكيد اللاعب بأنه الوقت المناسب للرحيل عن النادي، فإن إدارة النادي لازالت مصرة على أنها لن تجبر على ترك اللاعب.


 ساري يرغب في ضم لاعب من ريال مدريد ضمن صفقة هازارد


كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري يرغب في ضم واحد من ثنائي ريال مدريد فرانسيسكو إيسكو أو ماركو أسينسيو، لتعويض رحيل هازارد المحتمل لصفوف النادي الإسباني.

الصحيفة أضافت أن المدرب الإيطالي يريد لاعب من النادي الملكي ضم صفقة هازارد، حيث لا يرغب في بيع نجم الفريق دون إيجاد بديل له، في ظل قلة الخيارات المتاحة لتعويض كابتن منتخب بلجيكا.

يذكر أن ريال مدريد قد إستقر على هازارد كبديل مناسب لنجم الفريق كرستيانو رونالدو الذي رحل ليوفنتوس الإيطالي، ويرغب النادي في دفع 120 مليون يور كثمن لإقناع البلوز بترك اللاعب.


لاعب وسط ريال مدريد يطلب الرحيل


ذكرت صحيفة " ماركا " الإسبانية، أن ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط ريال مدريد قد طلب من إدارة الأخير الرحيل عن الفريق.

 

الصحيفة أكدت أن اللاعب الدولي الكرواتي قد إجتمع بمدربه الجديد جولين لوبيتيجي يوم الجمعة الماضي، وطلب منه السماح له بالرحيل، فيما حاول المدرب إقناعه بالبقاء، ولكن قناعة اللاعب ظلت لنهاية اللقاء بأن القراره الأفضل بالنسبة له هو الرحيل هذا الصيف

صاحب الـ 24 عام يرغب في أن يبدأ فترة الإعداد مع ناديه الجديد بعد عودته مباشرة من إجازته السنوية، رئيس النادي بيريز بدأ يفقد صبره في محاولات إبقاء اللاعب وقد يضطر للموافقة على رحيله، ولكن بمقابل لا يقل عن 50 مليون يورو.


رومنيجيه يحسم الجدل حول مستقبل خاميس


 أكدَ الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ كارل هاينز رومنيجيه، أن قرار بقاء لاعب الفريق خاميس رودريجيز وعدم مغادرته للنادي هذا الصيف أمر محسوم.

اللاعب التاريخي للنادي البافاري صرح قائلاً : " كثير من الأشياء التي تقال في إسبانيا ليست صحيحة، خاميس سيلعب بالتأكيد موسمه القادم معنا، وأنا أتوقع أن يوقع عقد جديد معنا بعد ذلك".

يذكر أن الأخبار القادمة من إسبانيا، ربطت عودة نجم منتخب كولمبيا بالعودة من جديد لصفوف فريقه السابق ريال مدريد، الذي أعير من صفوفه لمدة عامين في الموسم الماضي للنادي الألماني.


السكاي تؤكد مفاوضات ميلان وبنزيما.. واللاعب ينفي 


أكدت صحيفة "سكاي سبورت" في تقرير كتب عن طريق الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، أن وكيل مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما قد إلتقى بممثلي نادي ميلان الإيطالي لمناقشة إمكانية انتقال اللاعب للنادي الإيطالي.

 

رد كريم بنزيما لم يتأخر كثيراً، حيث سخر من أحاديث الصحفي الشهير واصفاً إياه بالمهرج الذي يخرج الأكاذيب من أجل أن يصنع لنفسه شهرة من تلك الأخبار، مطالباً دي مارزيو بالبحث عن وظيفة أخرى لنشر أكاذيبه من خلالها.

يذكر أن كريم بنزيما الذي لم يشارك مع منتخب بلاده فرنسا في كأس العالم الأخيرة، قد إلتحق بمعسكر ريال مدريد، في وقت فقد فيه أكثر ثنائي داعم لوجود في النادي الملكي، زميله كرستيانو رونالدو، ومدربه زيدان.