اخبار العراق الان

أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | مارسيال هدف تشيلسي، ودارميان ضمن إهتمامات نابولي

أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | مارسيال هدف تشيلسي، ودارميان ضمن إهتمامات نابولي
أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | مارسيال هدف تشيلسي، ودارميان ضمن إهتمامات نابولي

2018-07-23 00:00:00 - المصدر: جول


يدخل مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الصيفية للقيام بتدعيمات قوية لصفوف الفريق، فبعد ضم فريد إرتكاز شاختار الأوكراني لتدعيم وسط الملعب بلاعب مساند لماتيتش لإعطاء حرية هجومية لبوجبا 

 ثم ضم ديوجو دالوت ظهير بورتو الشاب لتأمين مستقبل الجبهة اليمنى، يرغب جوزيه مورينيو في تدعيم مركز قلب الدفاع بعد معاناته العام الماضي من غياب بيلي المتواصل وتذبذب مستوى سمولينج وجونز، بجانب تدعيم الجبهة اليسرى بظهير مميز.

الخط الهجومي هو الأخر على رأس الأولويات للتدعيم ويبرز الويلزي جاريث بيل على رأس المرشحين لتدعيم مركز الأجنحة إذا قرر الرحيل من ريال مدريد.


مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض لضم بطل إنجلترا القومي


ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع مبلغ 65 مليون جنيه إسترليني لضم مدافع ليستر سيتي هاري ماجواير هذا الصيف..

الصحيفة أكدت أن المدرب البرتغالي يرى في اللاعب الدولي الإنجليزي، العنصر الأنسب لحساباته الفنية، فبجانب مستواه الفني العالي، يريد مورينيو التعاقد مع مدافع قوي في الكرات الهوائية، وهو متوفر في ماجواير

يذكر أن صاحب الـ 25 عام قاد منتخب بلاده إنجلترا للتأهل لنصف نهائي كأس العالم، مقدماً مستويات مميزة، جعلته واحد من أفضل مدافعي البطولة.


لتعويض هازارد.. تشيلسي يرغب في ضم موهبة مانشستر يونايتد


نشرت صحيفة "التايمز" الإنجليزية ، أن تشيلسي يرغب بقوة في ضم جناح مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال، لتدعيم صفوف الفريق هذا الصيف

الصحيفة أكدت أن المدرب الإيطالي ساري يرغب في تأمين بديل مناسب، تحسباً لرحيل متوقع لنجم الفريق إيدين هازارد، ومع موقف مارسيال المتعثر في مفاوضات التجديد مع اليونايتد، يرغب النادي اللندني في إستغلال الموقف

مصادر الصحيفة أيضا أكدت أن يرغب في الحصول على 100 مليون يورو نظير الإستغناء عن خدمات اللاعب صاحب الـ 22 عام، الذي يرغب بايرن ميونيخ أيضا في ضمه، ولكن مسؤولي البلوز يؤمنون بقدرتهم على التعاقد مع الشاب الفرنسي بملبغ أقل من ذلك.


ظهير اليونايتد واحد من المرشحين للإنضمام لنابولي


ذكر رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس أن ظهير مانشستر يونايتد ماتيو دارميان ضمن قائمة من الخيارات المتاحة لتدعيم مركز الظهير الأيمن للفريق هذا الصيف

رئيس نادي الجنوب أكد على أنه يملك قائمة بخمس أو ست أظهرة على رأسهم الظهير الدولي الإيطالي، وسنتياجو أرياس ظهير آيندهوفن، مشيراً لرغبته في التفاوض على أكثر من جانب، مشيدا بإمكانيات لاعب الشياطين الحمر

يذكر أن صاحب الـ 29 عام عانى من قلة المشاركة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الموسم الماضي، ومع دخوله في عامه الأخير في عقده، سيضطر النادي الإنجليزي لبيعه هذا الموسم لتحقيق إستفادة مالية.


مورينيو يريد ضم مدافع قبل نهاية سوق الانتقالات


أكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد يتطلع للتوقيع مع مدافع من الثلاثي " هاري ماجواير- ليوناردو بونوتشي- توبي الديرفيريلد" قبل غلق باب الانتقالات مبكرا في إنجلترا.

الصحيفة أكدت أن المدرب البرتغالي مورينيو يرغب في تقوية خط دفاعه،، ولكن سيضطر للتخلي عن واحد من مدافعيه الحاليين لإتاحة الفرص للوافد الجديد.

واحد من الخماسي " ماركوس روخو- ايريك بايلي-كريس سمولينج- فيليب جونز- فيكتور لينديلوف" سيضطر للمغادرة، إذا تمكن اليونايتد من التوقيع مع مدافع جديد خلال الأيام القادمة.


هيريرا لا يمانع التجديد لمانشستر يونايتد


أكد لاعب وسط مانشستر يونايتد أندير هيريرا أنه في النادي الأفضل بالنسبة له، مؤكداً على عدم وجود أي سبب يجعله يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق

اللاعب الدولي الإسباني وصف ناديه بأنه " النادي الأفضل في إنجلترا"، مبدياً موافقته على تجديد عقده مع النادي، الذي ينتهي في صيف 2019 القادم.

يذكر أن هيريرا سيدخل هذا الموسم عامه الخامس في صفوف فريق الشياطين الحمر، حيث نال جائزة اللاعب الأفضل في النادي في موسم 2016-2017، مشاركاً في 161 مباراة في جميع المسابقات مع الفريق.