English | كوردى



التغيير تهاجم العبادي: انشغل بتسقيط مجلس النواب بدلاً من خدمة الشعب

2018/07/23 | 10:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- التغيير تهاجم العبادي: انشغل بتسقيط مجلس النواب بدلاً من خدمة الشعب

بغداد/..

طالبت حركة التغيير، الاثنين، بفتح تحقيق حول كيفية تمرير قانون تقاعد أعضاء مجلس النواب، فيما اتهمت رئيس الوزراء حيدر العبادي بتسقيط البرلمان بدلاً من الانشغال في خدمة الشعب.

وقال القيادي في الحركة هوشيار عبد الله في بيان تلقته "عين العراق نيوز"، انه "في الوقت الذي نؤكد فيه رفضنا الشديد لقانون تقاعد مجلس النواب ونؤكد فيه أننا لم نكن جزءاً من التصويت عليه ولم يكن لدينا علم بهذا القانون الذي يسيء الى السلطة التشريعية، نرى أنه من المعيب جداً أن يلجأ رئيس الوزراء فور حصول أية تظاهرات ضد حكومته الى إبعاد أنظار الجماهير الغاضبة ويقوم بشن حملة تسقيط ضد مجلس النواب".

واضاف عبد الله ان "الفساد الكبير في الدولة يتركز في السلطة التنفيذية والوزارات، والفشل الكبير الحاصل تقديم في الخدمات سببه فساد الوزارات، ولكن المحاولات جارية حالياً لاختزال كل فشل الحكومة بمجلس النواب فقط، فهل كان مجلس النواب هو السبب في جعل العراق يفتقر الى أبسط الخدمات أسوة بأسوأ وأفقر دولة في العالم".

واشار الى "ضرورة فتح تحقيق حول كيفية تمرير قانون تقاعد أعضاء مجلس النواب، وفي نفس الوقت فتح تحقيق حول إخفاق العبادي الذي انشغل طيلة السنوات الأربع الماضية بتسقيط مجلس النواب بدلاً من الانشغال في خدمة الشعب وتوفير الخدمات وإيجاد حلول جذرية للمشاكل الموجودة منذ 15 عاماً".

انتهى7

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (التغيير تهاجم العبادي: انشغل بتسقيط مجلس النواب بدلاً من خدمة الشعب) نشر أولاً على موقع (عين العراق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (التغيير تهاجم العبادي: انشغل بتسقيط مجلس النواب بدلاً من خدمة الشعب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عين العراق نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ أزمة دبلوماسية بين العراق والمغرب بسبب «3 كاميرات مسروقة»!

⋙ باراك: قتلت أكثر من 300 فلسطيني في 3 دقائق

⋙ بالصور.. {ساعي الحسين} تحط رحالها في الديوانية

⋙ بالصور.. مصرع ثلاثة أشقاء عراقيين في تركيا

⋙ فييرا: أغلقنا صفحة الماضي.. بالوتيلي سيستعيد مستواه

بالفيديو والصور

⋙ فيديو – الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أحد

⋙ معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو)

⋙ بالصور.. {ساعي الحسين} تحط رحالها في الديوانية


الأكثر شيوعا